السياراتسلايدر

تعرف على المنافس الجديد للسيارة أودى A8

كتب – أشرف الماس

أغلنت شركة Changan الصينية عن سيارتها Uni-V الجديدة بمظهر رياضي قوي، ومن المتوقع أن تكون من أبرز منافسي سيارات A8 الفاخرة من أودي.

و تقدم شركة Changan الصينيه سيارتها الجديدة بمظهر رياضي وتصميًم يحمل طابع القوة تتجلى معالمه من خلال تصميم الواجهتين الأمامية والخلفية والمصابيح الضيقة الموجودة عليهما، ومن خلال الفتحات الهوائية الكبيرة والجنح المتحرك الصغير الذي يمكن إخفاؤه داخل الهيكل من الخلف كما في بعض سيارات A8 من أودي.

وحصلت السيارة  Uni-V الجديدة على عجلات رياضية عريضة ومميزة التصميم بمقاس 18 بوصة، وهيكل بطول 6 أمتار و 68 سنتيمترا، عرضه 183 سم، ارتفاعه 143 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 275 سم.

وتتميز السيارة الجديدة بالعديد من المواصفات المتطورة كميزة القيادة نصف الآلية والتي تساعد على التحكم بالتوجيه في حالات الطوارئ لمنع الحوادث، وأنظمة الحفاظ على المسار على طرقات السفر، ونظام النقطة العمياء، فضلا عن حصولها على حساسات مسافات أمامية وخلفية وكاميرات ترصد معظم محيطها تقريبا.

وسيتم طرح هذه السيارة بمحركات توربينية بسعة 1.5 ليتر بعزم 188 حصانا، قادرة على منحها تسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 6 ثوان تقريبا، والوصول بها إلى سرعة قصوى تبلغ 205 كلم/سا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى