فنون
أخر الأخبار

تامر محسن يعلن اعتزاله المسلسلات 30 حلقة

كتب – سامي ميشيل

قال المخرج تامر محسن اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع “الفيسبوك” العديد من الأشياء الهامة، كان أبرزها أن مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي ومحمد ممدوح، وعرض هذا العام في دراما رمضان، إنه سيكون أخر مسلسل مكون من ثلاثين حلقة يقدمه خلال مسيرته، وأنه سيتجه للسينما، والمسلسلات القصيرة.

وأضاف: لعبة نيوتن المسلسل الأخير من ٤ مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم. كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلاً ومضموناً عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصاً للشاشة.

وأكد: لكن لعبة نيوتن ليه معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللى أنا ممتن ليها جداً.. وكمان لإنّي كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من ٣٠ حلقة هعمله. علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما. و ربما أيضاً حلقات ال Mini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة.

وكشف: صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبراح أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض.

واختتم حديثه قائلاً: شكراً لكل من شاهد أي من المسلسلات الأربعة؛ بدون ذكر أسماء، تحت السيطرة، هذا المساء، وأخيرًا لعبة نيوتن.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى