السياراتسلايدر

بى إم دبليو تطلق السيارة إكس7 نيشيجين لعام 2022

كتب – أشرف الماس

كشفت شركة  BMW عن سيارة X7 الجديدة كليًا ذات الإصدار المحدود في السوق اليابانية. ,وقد صُممت السيارة التي حملت اسم “نيشيجين إديشن” Nishijin Edition للاحتفال بمنطقة نيشيجين في اليابان، التي تشتهر بإنتاج المنسوجات التقليدية. لتكريم هذا التقليد العريق، تتمتع سيارة بي إم دبليو إكس7 بتصميم داخلي فريد بشكل لا يصدق، مصمم لتمثيل المنسوجات الجميلة للمنطقة.

 

بالنسبة للشكل الخارجى للسيارة، حصلت سيارة بي إم دبليو إكس7 على لون الطلاء الخارجي من برنامج العلامة BMW Individual Ametrine، الذي تم بسبب الطريقة التي يتغير بها في الإضاءة المختلفة.

بي إم دبليو X7 Nishijin Edition

ومع ذلك، فإن التصميم الداخلي هو الذي يضيء حقًا. في حين أن المقصورة نفسها عبارة عن مقصورة داخلية من جلد Ivory Merino القياسي، إلا أن البطانة العلوية ومسند الذراع الوسطي والحافة ليست قياسية.

بي إم دبليو X7 Nishijin Edition

لقد تم تغطيتها جميعًا بتصميم تقليدي مذهل، حيث تم صنعه في عملية Nishijin-ori التقليدية.

بي إم دبليو X7 Nishijin Edition

كما يمكنك ملاحظة المنسوجات على المفتاح وهي مصنوعة يدويًا. يعتمد X7 Nishijin Edition على متغير 40d xDrive. على هذا النحو، يتم تشغيلها بواسطة محرك توربو ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ينتج 335 حصانًا عند 4400 دورة في الدقيقة و 700 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1750 دورة في الدقيقة.

بي إم دبليو X7 Nishijin Edition

سيتم تصنيع ثلاثة نماذج فقط، كل منها بسعر يبدأ من سعر 152000 دولار أمريكي، لذا فهي ليست رخيصة. ومع ذلك، لم نشهد مطلقًا إصدارًا خاصًا من X7 يتميز تمامًا مثل هذا الإصدار.

بي إم دبليو إكس 7

بي إم دبليو إكس 7

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى