سلايدرمنوعات
أخر الأخبار

بعد 3 شهور مقيدين معا.. صديقى لم يهتم بى كفاية

كتب – محمد إمام

انفصل الثنائي الأوكراني ألكسندر كودلاي وفيكتوريا بوستوفيتوفا، مباشرة بعد بكسر أصفادهما أمام كاميرا التلفزيون الوطني، بعد 123 يوما من تقييد أيديهما معا بسلسلة حديدية لإنقاذ علاقتهما مرة أخرى، وقالا إن التجربة جلبت عليهما “حقائق غير مريحة”.

 

وحاول الثنائي كودلاي 33 عاما وصديقته بوستوفيتوفا 29 عاما إنقاذ علاقتهما من الانهيار في عيد الحب الماضي بطريقة غريبة حيث قررا تقييد أيديهما معا لمدة ثلاثة أشهر، إلا أن محاولتهما لم تنجح في نهاية المطاف وقالا إنهما يفضلان الانفصال..

وخلال هذه التجربة، وثق ثنائي مدينة خاركيف لمتابعيهما على وسائل التواصل الاجتماعي كيف فعلا كل شيء معا، من التسوق لتناول الطعام وممارسة التمارين الرياضية وحتى التناوب على استخدام الحمام.

وقالت بوستوفيتوفا لوكالة «رويترز» للأنباء “أعتقد أن ما فعلاه سيكون درسا جيدا لنا وللأزواج الأوكرانيين الآخرين ألا يكرروا ما فعلناه”. وأشارت إلى أن “المساحة الشخصية” كانت أكثر ما تفتقده، وأنها شعرت أن صديقها لم يولها اهتماما كافيا” أثناء تقييدهما معا.

بدوره، قال كودلاي إنه لم يندم على اللجوء إلى تدابير يائسة لإنقاذ العلاقة، فالقيود ساعدته على فهم أنهما ليسا شخصين متشابهين في التفكير، ولسنا على نفس الموجة، نحن مختلفان تماما”

ويخطط الثنائي لبيع الأصفاد في مزاد عبر الإنترنت والتبرع بجزء من المال للجمعيات الخيرية. وذكرت بعض وسائل الإعلام أنهما يريدان بيع هذه الأصفاد مقابل 3 ملايين دولار.

وقد قطعت قيودهما في مدينة كييف عند نصب الوحدة التذكاري، حيث صرخت بوستوفيتوفا بفرح قائلة “أخيرا أنا حرة… أريد أن أعيش حياتي الشخصية بحرية، وأن تنمو شخصيتي المستقلة بعيدا عن ألكسندر”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى