سلايدرمصر

بعد توقف عام.. «الخطوط الكويتية» تطلق أولى رحلاتها إلى القاهرة

كتب – أيمن الحصري

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية ظهر يوم الأحد، أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، والتي سيتم تشغيلها بواقع رحلتين يومياً من الكويت إلى القاهرة، وذلك اعتباراً من اليوم 5 سبتمبر 2021.

بحسب بيان للشركة تلقى “مباشر” نسخته اليوم، شهدت الرحلة الأولى إلى القاهرة مرونة وانسيابية في إنهاء إجراءات السفر للمسافرين وتلبية طلباتهم على أكمل وجه والذين أثنوا بدورهم على خدمة موظفيها لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم (4) ومرورهم على منطقة الوزن وحتى وصولهم إلى بوابة الصعود وتقديم أفضل خدمة لهم على متن طائراتها.

وأشارت الشركة إلى حرص الخطوط الجوية الكويتية على انضباط مواعيدها في إقلاع رحلاتها ووصولها كما أبدوا ارتياحهم لاختيار طائرات “الخطوط الكويتية” ناقلاً لوجهتهم بعد إيقاف التشغيل لبعض وجهاتهم المفضلة.

وتعد هذه أولى الرحلات للخطوط الكويتية بعد توقف الرحلات في أغسطس 2020 بسبب تداعيات كورونا.

وبهذا الصدد، قالت الشركة، إن وجهة القاهرة تعد من أهم الوجهات التي تركز عليها الشركة لما لها من إقبال كبير من العملاء الذين يختارون دائماً “الخطوط الكويتية” ناقلاً لرحلاتهم.

وأشارت إلى أنها ستعلن عن إعادة التشغيل لوجهات أخرى في مصر خلال الأيام القادمة وذلك بعد استكمال الموافقات الرسمية اللازمة والذي يأتي في إطار حرص الخطوط الجوية الكويتية على خدمة كافة شرائح العملاء والمسافرين الراغبين في التنقل بين الكويت ومصر.

وأضافت الشركة أنها تسعى بشكل دؤوب ومتواصل لخدمة عملائها وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها إضافة إلى تقديم خدماتها لمسافريها بشكل متكامل وتذليل كافة العقبات أمامهم بداية من حجز تذاكر السفر مروراً بدخول مبنى الركاب رقم (4)، وإنهاء إجراءات السفر وصولاً إلى الصعود على الطائرة للاستمتاع بسفر مريح وآمن، متقدمة بجزيل الشكر للجهود الحثيثة جميع الجهود الملموسة من قبل كافة الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي وبذلها قصارى جهودها لخدمة الوطن والمواطنين.

واختتمت الشركة بأنها تحرص على راحة المسافر وتقديم أفضل الخدمات له، حيث أنها تسمح لركاب درجتي الرويال والأولى بنقل 3 قطع بوزن 32 كيلوجراماً لكل قطعة، كما تسمح لركاب درجة رجال الأعمال بنقل قطعتين بوزن 32 كيلوجراماً لكل قطعة، وتسمح أيضاً الشركة لركاب الدرجة السياحية بنقل قطعتين بوزن 23 كيلوجراماً لكل قطعة، وأخيراً تسمح الشركة للركاب على جميع الدرجات بحمل حقيبة على متن الطائرة على أن لا تتعدى 7 كيلوجرامات.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى