سلايدرفنون

ببيت السناري ينظم ورشة “فن المونتاج” الأحد

كتب – محمود أنور

ينظم بيت السناري التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، ورشة عمل للشباب من الجنسين تحت عنوان “فن المونتاج”، وذلك يوم الأحد الموافق 25 من الشهر الجاري في تمام الساعة 5 عصرا بمقر بيت السنارى الأثري بالسيدة زينب.

تركز الورشة على التعريف بفن المونتاج وتاريخه والأدوات والبرامج المستخدمة وكذلك تسليط الضوء على طبيعة عمل القنوات التلفزيونية والمؤسسات الإعلامية وقنوات اليوتيوب ومواقع التواصل، بالإضافة إلى توضيح المهارات الواجب توافرها للعمل كمونتير.

تدير الورشة آلاء عبد القادر؛ وهي مونتيرة وصانعة أفلام قصيرة، وحاصلة على جائزة لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان الدولي “تري مورت” للأفلام القصيرة 2020، وجائزة أفضل فيلم بمهرجان الـ 48 ساعة التابع لهيئة الامم المتحدة للسكان في مصر عام 2019، وكذلك جائزة أفضل مخرجة ناشئة بمهرجان “أوسكار إيجيبت” لعام 2018.

تهدف الورشة إلى التعريف بفن المونتاج لما يتميز به من أهمية كبيرة، وكذلك مساعدة الشباب على تقديم محتوى جيد ومفيد بطريقة احترافية، لمن يرغب في عمل قناة أو تقديم فيديوهات على الانترنت.

تستهدف الورشة الشباب من الجنسين بداية من ١٨ سنة فما فوق، بشرط الحجز المسبق وبحد أقصى ١٥ مشتركا. ويمكن الاشتراك عبر الصفحة الرسمية للبيت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى