سلايدرفنون
أخر الأخبار

بالصور.. متحف شرم الشيخ يستقبل وفدًا دوليًا من المدونين السياحيين

 

كتب – محمود أنور

استقبل متحف شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء وفدًا من المدونين السياحيين الذين تستضيفهم المحافظة من ١٦ دولة، وذلك بهدف الترويج والتنشيط للمقومات السياحية والأثرية بالمحافظة وتنشيط الحركة السياحية بها.

وقالت ميريام إدوارد المشرف العام على المتحف، أن الوفد يضم ٤٥ مدونا من ١٦ دولة منها روسيا وأوكرانيا وهولندا واليونان وأمريكا وايطاليا وأرمينيا وغيرها.

وقد أعرب الوفد، خلال زيارة للمتحف التي امتدت قرابة الساعتين، عن إعجابهم بالمقتنيات الأثرية به وتنوعها، وأسلوب العرض الجاذب لها، خاصة القطع الأثرية الخاصة بالملك توت عنخ آمون التي يتم عرضها بصفة استثنائية حتى افتتاح المتحف المصري الكبير بميدان الرماية بمحافظة الجيزة.

كما حرص الوفد على التقاط الصور التذكارية لتوثيق زيارتهم، وقاموا ببث عدد من الفيديوهات القصيرة لهم خلال الزيارة على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحظى بوجود عدد ضخم من المتابعين لها من مختلف دول العالم.

وقد أعدت محافظة جنوب سيناء برنامجا خاصا لهم طوال فترة استضافتهم التي بدأت أمس الموافق ٢١ مايو وحتى يوم ٢٧ مايو الجاري؛ يشمل هذا البرنامج زيارة متحف شرم الشيخ والسوق التجاري ومسجد الصحابة، بإلاضافة إلى قيامهم برحلة بحرية للاستمتاع بسحر وجمال مناظرها الطبيعية الخلابة، وشواطئها المشمسة وجوها المعتدل، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الزيارات والأنشطة الترفيهية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى