رياضةسلايدر

انسحاب ميار شريف من بطولة رولان جاروس للتنس فى فرنسا

أعلن الاتحاد المصري للتنس اليوم الأربعاء انسحاب البطلة ميار شريف من بطولة رولان جاروس بفرنسا إحدى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى، بعد إصابتها بشرخ في القدم وتحتاج من 6 إلى 8 أسابيع للعلاج.

وأصيبت ميار المصنفة رقم 49 عالميا بمنافسات الفردي خلال مباراة أمس الثلاثاء بالدور الأول بالبطولة والتي فازت بها على الأوكرانية مارتا كوستيوك، المصنفة رقم 58 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-5 لتصبح أول لاعبة مصرية تتأهل للدور الثاني في بطولة رولان جاروس للتنس.
وكان من المقرر أن تواجه ميار غدا الخميس في الدور الثاني السلوفانية تمارا زيدانسيك المصنفة رقم 25 عالميا، قبل أن يتم الإعلان عن انسحابها من البطولة.
جدير بالذكر بأن ميار استكملت مباراة أمس وهي مصابة واستطاعت الفوز بالمباراة، وكان من المقرر أن تواجه ميار رفقة نظيرتها الهولندية ارانتسا ريس بالدور الأول اليوم بمنافسات زوجي السيدات ثنائي من أمريكا وأستراليا قبل إعلان انسحابها.
تقام البطولة بفرنسا خلال الفترة من 16 من شهر مايو الجاري وحتى 5 من شهر يونيو المقبل.
كانت البطلة المصرية قد توجت بلقبي بطولة كارلسروه بألمانيا الأسبوع الماضي بمنافسات الفردي والزوجي، وساهم تتويجها بلقب الفردي للعام الثاني على التوالي في دخولها قائمة توب 50 فى إنجاز تاريخي لم تصل له أي لاعبة مصرية من قبل، فتقدمت 12 مركزا دفعة واحدة فى التصنيف العالمى الذى صدر الاسبوعى الماضى لتصبح فى المركز الخمسين عالميا، وتقدمت مركزا واحدا فى التصنيف الأسبوعي الذي صدر الأحد لتصبح في المركز 49 عالميا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى