السياراتسلايدر

انتظروا.. ظهور تيجو 3 في 2022

كشفت «جي بي غبور أوتو» وكيل سيارات شيري في مصر عن موديلات تيجو 3 طرازات 2022 الجديدة في مصر. وتقدم السيارة في مصر بسعر يبلغ 242.900 ألف جنيه . وتستمر السيارة في الاعتماد على المحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 166 حصان وعزم دوران 160 نيوتن متر. كما تستهلك السيارة 6.7 لتر لكل 100 كم.

وتأتي السيارة بطول يبلغ 4.4 متر وعرض 1.7 متر وارتفاع 1.6 متر مع حقيبة خلفية تستوعب 550 لتر من الأغراض. وتتميز السيارة بنظام توجيه كهربائي وعجلات ألومنيوم 17 بوصة مع ايموبليزر وايرباج أمامي وفرامل ABS وEBD وحساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية وأحزمة أمان قابلة للتعديل وتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف ، كما يتوhفر لها مصابيح أمامية هالوجين وتعديل للمصابيح الأمامية مع وحدات نهارية ليد ومصابيح خلفية ليد وفتحة سقف ومصابيح ضباب وقضبان تحميل فوق السقف ومرايا كهربائية .

كما تأتي مع فرش داخلي أسود ومقاعد جلدية وعجلة قيادة جلدية قابلة للتعديل وشاشة للعدادت ومساند ذراع أمامية وحامل أكواب ودخول للسيارة بدون مفتاح وزجاج كهربائي وتكييف أوتوماتيك ومثبت للسرعة وتعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات والراكب الأمامي في 4 اتجاهات ، وتتوفر السيارة بالالوان التالية : كحلي – اسود – دهبي – فيراني غامق – فضي – فيراني – بني – نبيتي – ابيض.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى