المرأة

الوان الشموع تجلب الحظ السعيد

الوان الشموع تجلب الحظ السعيد

كتبت – إسراء القرنشاوى

من أقدم وسائل الإنارة التي لم تفقد أهميتها حتى الآن، أنواع الشموع وألوانها كثيرة ومعانيها متعددة.

  عند إضاءة الشموع الملونة لابد أن نجلس ونبدأ التأمل والتركيز على الأهداف التي نرغبها.الشموع من أكثر الاشياء رومانسية  فتعطى إحساس وشعور بالراحة والاطمئنان، للشموع ألوان عديدة منها الابيض والاحمر والاسود ، الاخضر وألوان أخرى.

يمكن اختبار الشموع الملونة التى يمكن أن تساعد على اكتشاف مفاتيح السعادة وأفضل الطرق لجلب الحظ الجيد في الحياة.

اختارى لون الشمع المفضل وتعرفى على ما تجلبه لكى :

الشمعة السوداء

الكثير من يعتقد أن اللون الأسود يرمز الى الحزن والتشاؤم والحظ السئ ولكن فى اختبارنا تبين أن اللون الاسود يطرد الطاقة السلبية .

فنجد أن اختيار الشمعة السوداء هو من أفضل الطرق لجلب السعادة والتى ترمز الى حسن اختيار الأمور والتمهل في أخذ القرارات بعيداً عن الانفعال العاطفي، كما يشير إلى أهمية وضع المخططات قبل القيام بأي عمل أو تصرف.

الشمعة البيضاء

اللون الأبيض دائما يدل على الصفاء و فى اختيار الشمعة البيضاء يدل على وضوح الرؤية والقدرة على تحليل الأمور والأحداث بطريقة منطقية.

هذا يشكل بالنسبة إلى الأشخاص الذين يتمتعون بهذه الصفات أفضل الطرق لاكتشاف السعادة وجذب الأمور الإيجابية في الحياة. لكن من الضروري بالنسبة إلى مَن يختار هذه الشمعة الحرص على تحقيق الانسجام بين المصالح الخاصة والعامة.

الشمعة الزرقاء

يرتبط اختيار هذه اللون من الشمع بالانفعالات وبسيطرتها على الشخصية وعلى القرارات والمواقف.

ولجذب السعادة في هذه الحالة يجب التخلي عن هذه الصفة والاحتكام إلى العقل والمنطق، فالاعتماد على المشاعر فقط فقد يسبب ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحية للأشخاص المخادعين.

الشمعة الخضراء

يرمز اللون الأخضر إلى الغنى والازدهار، ومع اختيار الشمعة الخضراء يجب التفكير بهدوء بالأحداث التي تجري فى المحيط بعيداً عن الضجيج، كذلك من الضروري عدم الاستماع إلى الآراء المتناقضة وتحديد الأولويات.

الشمعة الصفراء

يدل اختيار لون هذه الشمعة الى التمتع بالحيوية والقدرات الذهية غير العادية.

وتعتبر هذه الصفة أبرز أسباب الحظ الجيد في مختلف مجالات الحياة، لكن لجلب السعادة لوقت طويل يجب توظيف تلك القدرات في مشاريع مفيدة وعدم هدر الطاقة على خطط غير مثمرة.

الشمعة الحمراء

يرتبط اللون الأحمر عادة بالعاطفة القوية ويعنى اختيار هذه الشمعة الاتصال القوى بالمحيط وبالأشخاص الذين يعيشون فيه والتضحية من أجلهم، إلا أن السعادة لا تكتمل من دون الاهتمام بالذات والتمتع ببعض الأنانية.

ولهذا يجب ألا تتخطى التضحية الحدود المعقولة وألا تؤدي إلى نسيان المصلحة الخاصة.

الشمعة البرتقالية

ترمز  الشمعة البرتقالية الى التواصل الاجتماعى والتشجيع والتحفيز والقدرة على تبديل الحظ وجلب الأشياء الجيدة وإلى التأقلم والتطبع وإلى تجميع الأفكار، وللتعبير عن الرغبات والتواصل بين الأشخاص.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى