سلايدرمصر

النقل الدولى ومصر للطيران يعقدان اجتماعًا لتنشيط الصادرات المصرية جوًا

فى إطار تنفيذ سياسة الدولة بتشجيع التصدير وتحويل مصر الى مركز لوجستى محورى، عقدت شعبة خدمات النقل الدولى واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية وشركة مصر للطيران للشحن الجوى اجتماعات هاما بمقر الشركة بالقاهرة.

حضر الاجتماع السيد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوى الاستاذ احمد شاهين وقيادات الشركة و حضر من الشعبة رئيس مجلس إدارة الشعبة المهندس مدحت القاضى و الاستاذ  عصام الشاذلى نائب الرئيس وكلا من الاستاذ محمد احمد رئيس لجنة الشحن الجوى والاستاذة سامية السيد من رواد الشحن الجوى للحاصلات الزراعية.

تناول الاجتماع عدد من النقاط الهامة التى من شأنها تنمية اعمال الشحن الجوى فى الموسم الصيفى و تشجيع الشحن على الشركة الوطنية و جذب تجارة الترانزيت العابر وقد اتفق الطرفان على اقامة اجتماعات بصفة دورية لمناقشة كافة التحديات التى تواجه القطاع وعمل بروتوكول تعاون مشترك بين الطرفين.

كما تناول اللقاء عدد من النقاط الهامة من ابرزها تنشيط الترانزيت غير مباشر والـsea air وذلك بالتنسيق مع  مصلحة الجمارك و الجهات االامنية كما تم التاكيد على ضرورة قيام شركات الشحن بمساندة الشركة الوطنية.

من  المعروف ان ٩٠٪؜ من صادرات مصر الجوية للحاصلات الزراعية قد تمت هذا العام عن شركة مصر للطيران.

فى نهاية اللقاء تم تقديم درع الشعبة للأستاذ أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران ان للشحن الجوى مصحوبا  بارق الامنيات بالسداد و التوفيق فى هذه المهمة.

من المعروف ان الأستاذ احمد شاهين قد تولى مسئولية شركة مصر للطيران للشحن الجوى يونيو الماضى خلفا للكابتن طيار باسم جوهر.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى