رياضةسلايدر

الميدانى: التزام صارم بالكود الخاص بالصحة العالمية خلال منافسات الجائزة الكبرى للسلاح بالقاهرة

كتب – حمزة على

كشف أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد الصرى للسلاح ومدير بطولة الجائزة الكبرى للسلاح التي ستقام بالقاهرة في الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل أن بطولة الجائزة الكبرى ستشهد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الاتحاد الدولى للعبة وكذلك الصحة العالمية.

وأضاف سمير الميدانى خلال تصريحاته الصحفية اليوم ان اللجنة المنظمة العليا برئاسة كابتن عبد المنعم الحسينى وضعت مجموعة من الاشتراطات سيتم تطبيقها من أول لحظة سيتم فيها استقبال الدول المشاركة بالبطولة والمتوقع ان يصل عددهم الى 60 دولة.

وأضاف أحمد سمير الميدانى ان اللجنة العليا المنظمة اشترطت ارتداء الكمامة لكل المشاركين بالبطولة واتباع نظام الكود الوارد من الاتحاد الدولى للعبة وسيتم خضوع اللاعبين لكشف دورى للاطمئنان على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا وسيكون الكشف والتحليل بشكل دورى بعد نجاح اللجنة المنظمة بدعم ومساندة من الدولة المصرية في التعاقد مع العديد من المستشفيات الكبرى للتعاون في هذا الحدث بالإضافة للاستعانة بـ 8 أطباء وعدد كبير من المسعفين لملازمة البعثات المشاركة بالبطولة طوال الفاعليات وسيشرف على اللجنة الطبية الدكتور حسن كمال.

ومن المقرر أن تصل الوفود المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى أعتباراً من يوم 27 أبريل الجاري وسيكون في استقبال البعثات المشاركة إسلام أسامة رئيس لجنة الاستقبال.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصرى للسلاح نجح في تنظيم بطولة العالم التى اقيمت بالقاهرى في شهر فبراير الماضي وحصل الاتحاد المصرى على اشادة كبيرة من الاتحاد الدولى للعبة وكذلك كل الدولى التى شاركت في البطولة الماضية

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى