سلايدرفنون

إيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوى عن الغناء.. تفاصيل

كتب – إيهاب ناجى

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب الفنان هانى شاكر، إيقاف كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبى رضا البحراوى عن الغناء.

وجاء قرار الإيقاف، إثر التراشق بالألفاظ بين كل من شاكوش والبحراوى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب مشادات ومناوشات حدثت بينهما أثناء إحيائهما حفلًا بأحد الملاهى الليلية بالساحل الشمالى.

وقررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوى لمدة شهر عن الغناء بعد المشادة الأخيرة التى حدثت بينهما بينهما.

وأصدرت النقابة بيانًا قالت فيه: «وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوى وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، وذلك لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات على الجمهور من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصرى الذى ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق ولم يكن أبدًا هاديًا أو داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة».

وأضاف البيان: «تأتى مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم فى مقابلة جمهور له كافة الحقوق فى تلقى ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم».

وأنهت النقابة البيان قائلة: «تدعو النقابة جميع الفنانين وحتى المؤدين للمهرجانات التمسك بمسئولية الكلمة والأخلاق ولن تتوانى النقابة عن دورها فى ممارسة حقها فى الحفاظ على قيم المجتمع الراسخة والرصينة».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى