السيارات

الكشف عن هيونداى ستاريا 2022

كتب – أشرف الماس

اعلنت شركة هيونداى الكورية لصناعة السيارات عن طراز جديد من انتاجها لعام 2022 وهى السيارة Staria MPV ، حيث قامت هيونداى مؤخرًا برفع الستار عن سيارتها Staria MPV 2022، لتكشف عن مجد إنتاجها الجديد.

ويبدو أن هيونداى تشق طريقًا مختلفًا باستخدام إشارات التصميم التي تشبه سفينة الفضاء Staria ومن هنا جاءت تسمية السيارة.

وتم تصميم سيارة ستاريا للعائلات والشركات على حد سواء لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء فى المستقبل بإعطاء الأولوية للمساحة الداخلية فوق كل شيء آخر.

عند النظر الى السيارة من الأمام، تظهر Staria بأجواء عالية التقنية وفاخرة من خلال مصابيحها الأفقية التي تعمل أثناء النهار ومصباح موضع Cyclops الذى يمتد بعرض السيارة مع الشبكة الامامية ذات الفتحة الواسعة في Staria.

و تتميز Staria بمصابيح أمامية منخفضة مماثلة لمصابيح كونا الخاصة بهيونداى، وقد صرحت الشركة بأن Staria هو أول طراز سيارات يتم إنتاجه بكميات كبيرة لشركة Hyundai، وقد تم تصميمه وفقًا لمنهج تصميم مميز من الداخل إلى الخارج.

وستوفر Staria تجربة جديدة تمامًا وعروضا قيمة للعملاء من خلال تصميمها غير المسبوق وميزاتها المبتكرة ومن الخلف تأتى السيارة بمظهر جانبى مربع مع المصابيح الرأسية الرقيقة لـ Staria.

وفى داخل السيارة، توفر Staria مقصورة واسعة تتسع من سبعة إلى تسعة أشخاص بالغين ، لكن هيونداى تقدم خيارات من مقعدين إلى 11 مقعدًا. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم Staria Premium ترقيات فاخرة واسعة النطاق مع سبعة أو تسعة أو ما يصل إلى 11 مقعدًا.

وتحتوي Staria على قمرة قيادة تتمحور حول السائق تكملها شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ، ومجموعة أدوات رقمية ، وأزرار حساسة للمس، وذراع تبديل من نوع الزر ، وهذا الأخير يوفر مساحة أكبر في الكونسول الوسطى الضخم.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى