رياضةسلايدر

القسم الثانى.. النصر يفوز على الترسانة وديا ويغلق صفحة الداخلية

كتب – محمد عاطف

فاز فريق النصر علي فريق الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر بمصر الجديدة ضمن الاستعداد لمواجهة فريق المريخ يوم الجمعة المقبل بالجولة السامية بدوري القسم الثاني.

أحرز هدف المباراة الوحيد رامز زيدان من تسديدة قوية من الجهة اليمني علي حدود منطقة الجزاء علي يمين حارس الترسانة وحرص خالد غنيم المدير الفني علي إشراك مجموعة اللاعبين الذين غابوا أمام الداخلية للاطمئنان علي حالتهم الفنية وتجهيزهم للمباراة.

واكد محمد عبد الفتاح كفتة رئيس الجهاز الفني بالنص أنه تم غلق ملف مباراة الداخلية والتي انتهت بفوز الاخير بهدف دون رد ضمن الجولة الخامسة بدوري القسم الثاني وقال إن النصر كان الأقرب للتسجيل في أكثر من فرصة أخطرها في الشوط الأول عندما انفرد حسام جلال بحارس مرمي الداخلية واودع الكرة في الزاويه اليسري إلا أن العارضة ابت دخول الكرة للمرمي وفي الشوط الثاني أهدر محمد حسن ميدو هدف محقق من ضربة رأس أخرجها الحارس وايضا ضربة رأس أخري من ابراهيم صلاح كانت كفيلة بخروج النصر بنقطة التعادل علي أقل تقدير .

وقال إن النصر يستعد النصر لمواجهة فريق المريخ في الجولة السادسة ويسعي الجهاز. الفني لتجهيز جميع اللاعبين إضافة إلي تجهيز ادهم حامد الذي يعاني من الاصابه للحاق بمباراة المريخ كما يتم تجهيز عيد العزيز الشاعر للعودة للمشاركة أساسيا بعد غيابه المباراة الماضيه للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين يغلق ملف المباراة والتركيز جيدا في المباراة المقبلة أمام المريخ؛ حيث رفع الفريق شعار لتبديل عن الفوز من أجل العودة للانتصارات خاصة وأن المباراة على ملعب النصر.

وأضاف محمد عبد الفتاح كفتة أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام الداخلية ونفذوا التعليمات المطلوبه منهم وان الجهاز الفني بقيادة خالد غنيم لعب بتشكيل هجومي بالدفع براسي حربة ميدو العطار وحسام جلال ومن تحتهم احمد حسين وجودة ايمن جناحين وكانت هجمات النصر هي الأخطر ولكن حالة عدم التوفيق حالت دون تسجيل أهداف.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى