سلايدرمنوعات

السماء بتمطر فلوس.. شاب يلقى بأموال طائلة من الشرفة

كتب – محمد بهاء الماس

السماء بتمطر فلوس، مقولة أسطورية تتردد عند من يتمني الثراء دون عمل، لكن يبدو أن السماء أخيرا أمطرت نقودا بالفعل، بعدما قام يوتيوبر شهير بإلقاء أموال طائلة من نافذة غرفته على المارة في الشارع دون اكتراث أو حتى دون أن يعلن هدفه من ذلك، على نحو أثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الواقعة الغريبة حدثت بالفعل في روسيا،حينما تفاجئ المارة بأن السماء تمطر أموالاً، حيث أقدم يوتيوبر شهير يعرف باسم “أنار مامادوف” ويمتلك حسابات باسم “ANAR DREAMS” على إلقاء أموال طائلة، من نافذة غرفة منزله دون أن يبدي تفسير لذلك، والسبب هو أنه يمتلك نقودا لا يستطيع أحدا حصرها، فعبر مقاطع الفيديو التي ينشرها دوما عبر حسابه الرسمي على “تيك توك”، يمتليء منزله بالأموال في كل مكان حتى الثلاجة بداخلها رزم عديدة من النقود.

اليوتيوبر يتخطى الـ 6 ملايين متابع على “تيك توك”

ويمتلك اليوتيوبر أكثر من 500 ألف متابع على حسابه علي موقع “إنستجرام”، بينما تخطى عدد متابعيه على “تيك توك” أكثر 6 ملايين شخص، فيما حصدت مقاطع الفيديو الخاصة به أكثر من 62 مليون علامة إعجاب، ويتخذ الشاب شعارا واحدا ذكره على حساباته عبر تطبيقات الفيديوهات والصور وهي “ولدت لأصنع التاريخ – born to make history”.

وقد ظهر الشاب الروسي المعروف باسم “أنار مامادوف”، عبر أحد مقاطع الفيديو وهو يمشي على أرضية مفروشة بالمال ويحطم هواتف آيفون باهظة الثمن، تخطت قيمتها 10 آلاف دولار، مستعرضا ثرائه الفاحش، واكتسب شهرة واسعة للغاية على الإنترنت بإلقائه آلاف الدولارات من نافذة غرفته نحو الشارع، وحرقه لمبالغ مالية هائلة.

@anardreams

CRAZY MAN ?

♬ Beggin’ – Måneskin

ومن بين أبرز مقاطع الفيديو الخاصة به، كان لحظة سيره في غرفته وهي مفروشة بأموال طائلة، وإلقائه رزمة من الأموال في المرحاض دون اكتراث، وتحطيمه عددا من هواتف الآيفون، وفي مقطع فيديو آخر ظهرت ثلاجته وهي ممتلئة بالنقود في كل مكان حتى الأرفف الداخلية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى