رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يرصد 10 ملايين لضم عمر جابر وكارتيرون غير مقتنع بالجزيرى

كتب – بيجاد سلامة:

يعود محمود علاء، مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك، إلى التشكيل الأساسي للفريق، في مباراة البنك الأهلي، المقررة بعد الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، بعد غيابه عن مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة القمة أمام الأهلي.

وتعرض محمد عبدالغني، مدافع الزمالك، للطرد في مواجهة الإنتاج الحربي التى انتهت بفوز الزمالك بهدفين، وسيعود «علاء» بديلًا له أمام البنك الأهلي، وسط سعى الجهاز الفني للاستفادة من كل اللاعبين، في ظل ضغط المباريات والحاجة إلى تعويض الغيابات الإضطرارية التي يتعرض لها الفريق بسبب الإيقافات والإصابات.

ووضع باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، برنامجاً خاصاً للاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات، لرفع معدل اللياقة البدنية لهم، تحسبًا للحاجة إليهم في أي وقت، مع منح الفرصة للجميع بمن فيهم اللاعبون الناشئون فى صفوف الفريق.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن عدم اقتناع «كارتيرون» بمستوى سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق المعار من صفوف المقاولون العرب، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي يفضل التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل.

ويميل «كارتيرون» لعدم تفعيل بند الشراء النهائي لـ«الجزيري» نهاية الموسم الجاري، والاكتفاء بفترة إعارته، للاستفادة من مقعد الأجانب في التعاقد مع مهاجم جديد خلال الموسم المقبل، خاصة أن الزمالك يعاني على الصعيد الهجومي بشكل كبير، وسط تذبذب مستوى مروان حمدي الوافد من صفوف مصر للمقاصة.

ويفصل المقابل المادي عمر جابر، لاعب بيراميدز، عن الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، بعد الدخول في مفاوضات معه، في ظل حصوله على راتب سنوي يقترب من 18 مليون جنيه.

وتسعى إدارة الزمالك لتخفيض هذا المبلغ، ورصدت ميزانية تقترب من 10 ملايين جنيه في الموسم، من أجل التعاقد مع اللاعب بعقد يتناسب مع الظروف المالية للنادي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى