رياضةسلايدر

التعادل يحسم الشوط الأول بين الأهلي و الرجاء بدوري أبطال أفريقيا 

تعادل الأهلي بهدف مع مضيفه الرجاء المغربي في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب محمد الخامس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

سجل الهدف محمد عبد المنعم في الدقيقة 44.

الأهلي يلعب اللقاء بتشكيل مكون  من..

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر ابراهيم – علي معلول

خط الوسط : حمدي فتحي – اليو ديانج – عمرو السولية

خط الهجوم : طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – حسين الشحات.

 

تُقام مباراة الأهلي مع الرجاء على ملعب مركب محمد الخامس، ويتطلع الأهلي للعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الفريق في آخر نسختين وعشر مرات في تاريخه.

وخاض الأهلي تدريبات يومية بالمغرب منذ وصول البعثة الثلاثاء الماضي استعداداً لمباراة اليوم المرتقبة.

وعُقد الاجتماع الفني للمباراة عصر، أمس، الخميس؛ وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيًا كاملاً من اللون الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

ضمت قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى