السيارات
أخر الأخبار

الإعلان عن بيك أب هيونداى سانتا كروز 2022

كتب – أشرف الماس:

أعلنت هيونداى بشكل رسمى عن سيارتها البيك أب الجديدة Santa Cruz والتى صممت لتكون أبرز منافس لمركبات البيك آب من فورد وتويوتا.

وتأتي السيارة Santa Cruz بتصميم عصرى جدا مستوحى من تصميم سيارات Tucson الحديثة، وهيكل السيارة تمت حماية جميع حوافه تقريبا من الصدمات وعوامل الاحتكاك والرطوبة بإطارات بلاستيكية متينة سوداء اللون.

ويبلغ طول هيكل السيارة 4 أمتار و 97 سنتيمترا، وعرضه 190 سم، وارتفاعه 169 سم، كما جهزت بصندوق أمتعة خلفى مزود بغطاء مرن متحرك لحماية الأمتعة من المطر أو أشعة الشمس، أما العجلات فتأتى بجنوط من الكروم بمقاس 20 إنشا.

وزودت مقصورة السيارة بصفين من المقاعد المريحة تتسع لخمسة ركاب، وبواجهة قيادة مميزة مجهزة بأحدث أنظمة المالتيميديا وشاشتين، واحدة تعمل باللمس بمقاس 10.25 بوصة، وأخرى قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات إلكترونية.

كما تم تجهيز السيارة Santa Cruz بأنظمة لمنع الانزلاق على المنحدرات والمنعطفات، وأنظمة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد.

وسيتم إطلاق Santa Cruz بنسختين .نسخة أساسية مجهزة بمحركات GDI بسعة 2.5 ليتر وعزم 193 حصانا، ونسخة بمحركات توربينيةGDI بنفس السعة تولد عزما يعادل 280 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى