رياضة
أخر الأخبار

الأهلى يدخل معسكر القمة ومحاضرة فيديو لكشف مفاتيح الزمالك

كتب – بيجاد سلامة:

 

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا لمدة 48 ساعة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، استعدادًا لمواجهة الزمالك، يوم الإثنين في القمة 122 ضمن مباريات الأسبوع الحادى والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

واختار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة الفريق التي تضم 24 لاعبًا، لدخول المعسكر.

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة الاتحاد السكندري وفتح صفحة جديدة لمواجهة الغريم التقليدي، خاصة أنها مباراة ذات طابع خاص، والفوز ضروري جدًا من أجل استعادة القمة.

وأكد الجنوب أفريقي أن الفوز على الزمالك سوف يعيد تصحيح أوضاع الفريق في الدوري، وسيكون فرصة جيدة لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج والأداء في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يعرض “موسيماني”، في المحاضرة، قبل المران المسائي، ملخصًا لأهم نقاط القوة والضعف للزمالك، بعد مشاهدة مبارياته أمام سموحة وبيراميدز والمقاولون.

من جهته، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن هناك انفراجة ستحدث فيما يتعلق بمستحقات لاعبي الفريق، إذ سيجري صرف جزء منها قبل القمة لإعادة الثقة للاعبين وتحفيزهم، خاصة بعد استعادة الثقة والانتصارات أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية، واللعب بروح قتالية وإصرار على عكس مباراتي المحلة والجونة.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى