فنون
أخر الأخبار

إلهام شاهين: «مفيش راجل هيديني اللي أداهوني شغلي»

تحل الفانة إلهام شاهين، ضيفة غدا، على برنامج «شيخ الحارة»، مع المخرجة إيناس الدغيدى، حيث من المقرر أن تكشف النجمة الكثير من الأسرار خلال الحلقة.

وتطرق حديث إلهام شاهين في «البرومو» الخاص بالبرنامج، إلى  «الزواج والرجال فى حياتها»: قائلة: «مفيش راجل هيديني اللي أداهوني شغلي»، كما علقت على فيديو رقصها مع رانيا يوسف يوم وفاة وحيد حامد بالإضافة إلى توضيح تصريحها بـ«أن الرجال يدخلون الإسلام من أجل الزواج».

وتحدثت إلفنانة على هامش الحوار لفريق السوشيال ميديا الخاصة بقناة القاهرة والناس والتي تبث الحلقات، قائلة: «إنها سعيدة لوجودها في البرنامج لأن مقدمته هي إيناس الدغيدي صديقتها القريبة، بالإضافة إلى نجاح البرنامج وطبيعته التي يحبها الجميع لأن البشر بطبعهم يحبون النم وهذه النوعية من البرامج التي تكشف الأسرار».

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت شاهين: «إنها مضيعة للوقت ولا تعرف كيف تتعامل معها على الإطلاق، وعن المواقف المحرجة التي تعرضت لها فقالت أن أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها هي قطع سوستة الفستان أثناء وجودها على المسرح وهي ترقص على إستعراض وقالت أنها إستكملت رقص وقتها».

وعن الأشخاص الذين لا تتردد فى حظرهم بـ«بلوك» فهم المتطرفين وتقوم بحظرهم فورا موضحة: «أنها لا تعرف لماذا يدخلون على صفحاتها وهم لا يحبون أرائها، وعن ما تحبه في نفسها هي جرأتها أم أما  تكرهه فهو التسرع».

وعن ما يقلقها أفادت بأن يشكك أحد في موهبتها وفي تمثيلها لأنها تعتز بمهنتها لأبعد الحدود، أما عن طابع «التناكة» الذى يتصوره البعض فى شخصيتها تقول: «يتخيلون أننى مصابة بالتناكة والغرور وعندما يتعاملون معي يتفاجأون بشخصية جديدة للغاية وعادية»، قائلة «لا أعرف لماذا يفترض البعض هذه الصورة عنى».

وتابعت: «ليس لدي شئ أخاف منه أو أخفيه، وأحب الجرأة وأن أكون واضحة وصريحة وجميع الأسئلة التى يتوجه بها أي صحفي أجيب عنها».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى