
تعرض الإعلامي ولاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو لوعكة صحية مفاجئة، أسفرت عن إصابته بجلطة خفيفة في المخ، وذلك عقب تعرضه لضغوط نفسية شديدة خلال الفترة الأخيرة، وفقًا لتقارير إعلامية.
وبحسب التقارير، جاءت الأزمة الصحية نتيجة ارتفاع مفاجئ وحاد في ضغط الدم، ما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، حيث يخضع حاليًا للملاحظة والمتابعة الطبية للاطمئنان على استقرار حالته الصحية.
وأكد مصدر مقرب أن الحالة الصحية لميدو تشهد متابعة دقيقة من الفريق الطبي المعالج، وسط إجراءات طبية تهدف إلى استقرار وضعه الصحي خلال الفترة المقبلة.



