السياراتسلايدر

إزاحة الستار عن كيا سييد موديل 2022 فيس ليفت

كتب – أشرف الماس

كشفت كيا النقاب عن نسخة محسنة من السيارة الصغيرة Ceed لعام 2022 مع مجموعة من التحديثات للمساعدة في الحفاظ على مجموعة السيارات الأوروبية فقط جديدة ضد المنافسين الجدد مثل فولكس فاجن جولف.

 

تشتمل الواجهة الأمامية المعاد تصميمها على أحدث شعار لشركة Kia وشبكة أمامية جديدة بارزة بلمسة نهائية باللون الأسود اللامع ، وإدخالات من الكروم وتصميم مغلق للمتغيرات الهجينة المدمجة. يحيط بالشبك الأكبر تصميم محدث للمصابيح الأمامية ، مع مصابيح أمامية كاملة LED وثلاثة مصابيح نهارية جديدة على شكل سهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تعديل المصد الأمامي السفلي في Ceed بلمسات من الكروم وزخرفة جانبية تمتد إلى قوس العجلة الأمامية.

ومن الخلف ، تلتقط الفتحة تصميمًا جديدًا للضوء الخلفي على متغيرات GT-Line و GT – يتكون من 48 وحدة إضاءة حمراء على شكل قرص العسل مع إشارات انعطاف متسلسلة في مبيت ملون واضح.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن ProCeed GT مجموعة من ترقيات التصميم الحصرية ، بما في ذلك اللمسات الحمراء في الأمام والجانب والخلف ، بالإضافة إلى أطراف عادم أكبر وعجلات محدثة من سبائك معدنية داكنة مقاس 18 بوصة مع أغطية عجلات حمراء.

لونان خارجيان جديدان : الانصهار البرتقالي والبرونز المشغول ، ليحلوا محل الحجر النحاسي – ومجموعة من تصاميم العجلات المعدنية الجديدة ، التي تتراوح من 16 بوصة إلى 18 بوصة ، تكمل التغييرات على التصميم الخارجي لـ Ceed.

وبالانتقال إلى الداخل ، فقد تمت إضافة مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة إلى إصدارات تتصدر النطاق من مجموعة Ceed المحدثة ، مقترنة بنظام معلومات ترفيهي مقاس 10.25 بوصة. Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكيان ، بالإضافة إلى نقطة شحن USB جديدة في الكونسول الوسطي للركاب الخلفيين.

سوف تشمل Kia Connect تقنية إضافية في Ceed ، بما في ذلك ؛ وضع ركن السيارة ، رابط تقويم جهة خارجية مع التنقل ، الواقع المعزز للميل الأخير من التنقل و “نقل ملف تعريف المستخدم” ، وهي ميزة ستسمح في المقام الأول لعملاء الأساطيل بتبديل تفضيلاتهم بسهولة من سيارة كيا متصلة إلى أخرى.

أربعة خيارات تنجيد جديدة : بما في ذلك مقاعد دلو من الجلد المدبوغ الأسود / الجلد مع درزات رمادية متباينة على GT-Line ، والجلد الأحمر في GT – انضم إلى مجموعة Ceed المحدثة. كما تلتقط متغيرات GT-Line و GT و PHEV مقبض تروس جلدي مصمم حديثًا.

ركزت كيا على تقنية السلامة النشطة في Ceed المحدثة ، مع تضمين مجموعة من أنظمة مساعدة السائق المنقحة. تمامًا مثل منتجات Hyundai-Kia الأخيرة ، تمت ترقية أنظمة تنبيه النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية لتشمل تقنية تجنب الاصطدام. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم السيارة الآن بتحذير السائق عندما تبتعد سيارة رائدة في حركة المرور البطيئة أو عند الأضواء.

ظلت خيارات المحرك دون تغيير بالنسبة لمحرك Ceed المحدث ، على الرغم من إضافة محرك توربو بنزين جديد سعة 1.5 لتر إلى نطاق المملكة المتحدة في وقت سابق في عام 2021. وقد انضم المحرك – الذي حل محل المحرك التوربيني السابق سعة 1.4 لتر – بمجموعة من الشاحن التوربيني دونك البنزين والديزل ، جنبًا إلى جنب مع خيارات هجينة معتدلة ، وخيارات هجينة وقابس غاز البترول المسال

سيبدأ إنتاج كيا سيد المحدثة في مصنع الشركة الأوروبي للتصنيع في سلوفاكيا خلال شهر أغسطس ، قبل موعد البيع في أوروبا خلال الربع الرابع من هذا العام. ومن المتوقع الإعلان عن الأسعار والمواصفات الكاملة في الأسابيع المقبلة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى