السياراتسلايدر

ألفا ACE سيارة كوبيه كهربائية صغيرة تخطف الأضواء

كتب – أشرف الماس

ألفا ACE هي سيارة كوبيه صغيرة رائعة وهي الثانية في سلسلة السيارات الكهربائية لشركة ألفا موتور كوربريشن .Alpha Motor Corporation

ويبلغ طول  ACE حوالي165 بوصة، وهو أقصر بحوالي 8 بوصات من  فورد فيستا، مما يجعلها صغيرة بقدر ما هي لطيفةلكن ألفا واضحة في ذلك، قائلة إن المقاعد الخلفية مخصصة للأمتعة أكثر من الأشخاص.

والصندوق الخلفي مخصص أيضًا للأمتعة ، حيث تجعل بنية EV هذه المساحة خالية من المحركاتلا يزال من غير الواضح في هذه المرحلة نوع المحرك الذي سيدفع مركبات ألفا ولم يتم الكشف عن الحجم الدقيق للبطاريات ، لكن الشركة تعد بنطاق كافٍ للاحتياجات الشخصية اليومية.

وتعد السياره  Ace خروجًا عن المألوف بالسيارات المعاصرة ويركز التصميم على التنقل للمستخدم ، وأن ألفا تعيد التفكير في السيارات من أجل الابتكار الذي يحرك البشرية.

وان أفضل تطور في  Ace هو التصميم ، الذي قام به بيت التصميم ART OF RALLY   كما أظهرت احدى الصور الصحفيه . ويرى البعض أن أسوأ  مافي ألفا اسمها أوشعارها  والذي سيخلط الكثيرون بيه وبين اسم ألفاروميو  .

Ace هي السيارة الثانية التي كشفت عنها شركة ألفا موتور كوربريشن  Alpha Motor Corporation ، وأولها هي Icon ، وهي مركبة تجارية يمكن تهيئتها لتكون إما شاحنة صغيرة أو سيارة دفع رباعي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى