رياضةسلايدر

أشرف صبحي يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد في معسكره بالغردقة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد في معسكرهم التدريبى المقام بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

اطمأن الوزير على كافة التجهيزات والاستعدادات المتعلقة بتنفيذ البرنامج التدريبى المخصص من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد للاعبين، وتقديم الدعم والمؤازرة لهم في إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو يوليو المقبل.

وأكد وزير الشباب والرياضة على المستوى المتميز الذي يقدمه منتخب كرة اليد في مشاركاته في مختلف البطولات العربية والقارية والدولية، وثقة الجماهير المصرية في ادائهم، وقدرتهم على الإصرار والتحدى، وتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.

أعرب أشرف صبحي عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبي منتخب مصر لكرة اليد ، وتقديم أداء مبهر على غرار ما قدموه في بطولة العالم لكرة اليد التى استضافتها مصر في يناير الماضى، وبذل مزيد من الجهد للحصول على ميدالية اوليمبية في كرة اليد بأوليمبياد طوكيو.

ولفت الوزير إلى تقديم الدعم الكامل لجميع لاعبي المنتخبات الوطنية بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، ومتابعة تنفيذ برامجهم التدريبية، و مستواهم الفني في ضوء الحرص على استدامة التفوق الرياضي المصري على المستوي العالمي والذي يحققه أبناء مصر في شتى البطولات.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى