رياضةسلايدر
أخر الأخبار

أسوأ نادٍ فى العالم يطلب التعاقد مع ميسى

كتب – محمد إمام

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن نادي أيبيس البرازيلى المشارك في دوري الدرجة الثانية قدم عرضا غريبا للتعاقد مع ليونيل ميسى، الذي انتهى عقده رسميا مع برشلونة بعد انقضاء آخر يوم فيه الموافق 30 يونيو 2021 دون التجديد.

 

ويعد فإن نادي أيبيس يصنف على أنه أسوأ نادٍ في العالم، حيث يملك رقما قياسيا مسجلا في الموسوعة العالمية للأرقام القياسية، لأطول فترة دون الفوز في أي مباراة وصلت لـ3 أعوام و11 شهرا.

ونشر النادي البرازيلي عبر حسابه في تويتر، بنود العقد الغريب الذي عرضه على ليونيل ميسى، كانت أول بنوده الغريبة هو أن العقد ستكون مدته 15 عاما، ودخل حيز التنفيذ أمس الخميس، وسيكون الراتب الذي سيحصل عليه ليو مرتبطا بعدد الأهداف التي سيسجلها.

وبالنظر إلى افتخارهم برقمهم القياسي في موسوعة جينيس، ينص بند آخر في العقد على أنه لا يمكن لميسى تسجيل الكثير من الأهداف، وإلا سيتم فسخ عقده ، ولا يمكنه كذلك قيادة النادي للفوز بالألقاب، لأن هذا سيؤدي أيضا لإنهاء عقده.

كما تنص بنود العقد على أن ميسي لا يمكنه حمل الرقم 10، لأنه مملوك لنجم الفريق السابق “ماورو شامبو”، فيما ينص البند الأخير على أنه قبل الانضمام للفريق، يجب أن يقسم ميسي 3 مرات أن بيليه أفضل بكثير من مارادونا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى