رياضةسلايدر
أخر الأخبار

كشرى: حسبى الله فى العدوى والمراقب.. وإيقافى بسبب مباراة الزمالك

كتب – شريف محمد

أكد أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج الحربي، أنه متفاجئ من قرار إيقافة من جانب اتحاد الكرة المصري وأنه لم تحدث أي أخطاء تستوجب إيقافة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” ما بدر مني هو أنني قلت للحكم أنت ظالم فقط مرتين، ولم أتطاول عليه بالسباب كما يقال، وحسبي الله ونعم الوكيل فيما يقال”.

وتابع كشرى: “الحكم قال لي أنه سوف يطردني بسبب تأخر نزول الكرة الملعب، وقلت أنني غير مسئول عنها، وجاء بعد ذلك قام بطردي بسبب طلب مراجعة هدف التعادل للاتحاد، ومن قبلها حصلت على إنذار بدون سبب لتهدأة دكة الاتحاد”.

وواصل “علمت أن مراقب المباراة كتب في تقريرة أنني قمت بإجماع حاملي الكرات وطلبت منهم تأخير الكرة، وهذا لم يحدث وقلت حسبي الله ونعم الوكيل لأنني لم يحدث مني ذلك وكاميرات المباراة متواجدة”.

وأردف “سأقول بالتظلم على قرار إيقافي لأنني لم أخطأ ويبدو أن ما حدث مدبرا لأن مباراتنا القادمة أمام الزمالك ولا أفهم لماذا يحدث ذلك، ونحن لم نخسر فط آخر 9 مباريات سوى من الأهلي”.

واختتم كشرى: “مبارياتي أمام الزمالك تكون مهمة وأستطيع تقديم مباراة جيدة وهناك آمال أنني أستطيع التغلب على الزمالك كمان فعلت الموسم الماضي مع أسوان”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى