ثقافة وفنونسلايدر
أخر الأخبار

ملخص مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (صور)

عقد اليوم السبت مؤتمر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإعلان العديد من الأشياء الهامة، وخارطة الطريق للفترة المقبلة على الكثير من المستويات المهمة. وشهد المؤتمر الذي انعقد في أحد فنادق القاهرة، حضور الكثير من الكتاب، والفنانين، والمنتجين، وغيرهم.

وجاءت أبرز القرارات على النحو التالي: الإعلان عن مجلس إدارة جديد للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتولي الأستاذ حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس هم تامر مرسي، ومحمد السعدي، وعمرو الفقي  وأشرف سالمان ومحمد سمير. وطرح أسهم الشركة في البورصة.

وتوقيع بروتوكولات تعاون مع بعض النقابات المهنية. وإنشاء صندوق مخاطر للعاملين في مجال الإعلام. وإعادة تشكيل الهيكل الإداري في شركات المجموعة. وإطلاق قناة عالمية في بدايات عام ٢٠٢٢. وإطلاق سلسلة جوائز التأليف الدرامي بإسم كبار المبدعين وحيد حامد، وأبلة فضيلة، ونعم الباز وصالح مرسي.

كل ذلك بجانب التوسع في إنتاج برامج الأطفال. وإنتاج مسلسلات علي مدار العام لا تقتصر على شهر رمضان فقط إضافة إلي عودة السباعيات ومسلسلات الـ15 حلقة.

بجانب تطوير الدراما عبر المنظومة الجديدة للإنتاج وضبط الأسعار، وفتح باب التعاون مع جميع الأفراد، وشركات الإنتاج داخل السوق المصري مثل: شركة العدل الجروب، وسيل ميديا، والجابري، وآرت ميكر، وروزناما، وطارق الجنايني، وماجنوم، ومیدیا هب.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى