منوعاتسلايدر

علاء الدين يتجول فى شوارع دبى بالبساط السحرى.. فيديو

فوجئ سكان دبى برجل يتجول على متن بساطه السحرى مرتديًا زيًا يحاكى الشخصية الشهيرة «علاء الدين»، تاركًا سكان المدينة في حيرة من أمرهم، ومما زاد من حيرتهم رؤية هذا الشخص يسير ببساطه السحرى فوق المياه فى فيديو تم تداوله على مواقع التواصل.

القصة تعود للأمريكى مارك داتونو صانع المحتوى، المعروف باسم رايز “Rhyz”، حيث أوضح الحقيقة قائلا: «إنه ذات يوم خطرت له هذه الفكرة، المتمثلة فى ركوب البساط السحرى فوق المياه مثل شخصية ديزنى الخيالية علاء الدين باستخدام لوح تزلج كهربائى، وذلك فى مقابلة له مع موقع CNN».

واستلهم رايز الفكرة الأصلية من صانع المحتوى الأمريكى جيسى ويلينز، الذي جاب شوارع مدينة نيويورك الأمريكية على متن «البساط السحرى» باستخدام لوح تزلج كهربائى معزز.

ومن أجل إضفاء لمسة سحرية على الفكرة، تواصل رايز مع صديقته مصممة الأزياء فى دبى، التى قامت مع فريقها بتصميم وتصنيع زى يماثل زى الأمير علاء الدين من فيلم الرسوم المتحركة «علاء الدين».

أما عن «البساط السحرى»، فهو عبارة عن لوح تزلج كهربائى يمكن تشغيله بواسطة جهاز تحكم عن بعد، تعلوه سجادة تشبه في شكلها «البساط السحرى» من فيلم علاء الدين.

وظهر «رايز»، علاء الدين، خلال مقطع الفيديو، وهو يجوب منطقة سوق الذهب الذى يعد أكبر سوق للذهب فى العالم ويستقطب السياح ويشكل علامة تجارية لدولة الإمارات، كما ظهر يحلق فوق مياه شاطئ Sorrow بدبى على متن بساطه السحرى.

وعن سبب اختياره التحليق فوق مياه شاطئ “Sorrow” بدبى، فيشير إلى أنه كان الاختيار المثالى حيث لم يكن هناك العديد من الأمواج بالمقارنة مع أمواج شاطئ جميرا.

وحصد الفيديو آلافًا من المشاهدات والعديد من التعليقات مثل «مدهش»، و«رائع للغاية»، بالإضافة إلى التساؤل حول كيفية صنع البساط السحرى.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى