اخبار
أخر الأخبار

وزير القوى العاملة يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع “هواوى” لتدعيم التحول الرقمى

بيان صادر عن وزارة القوى العاملة

شهد وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الإثنين، بديوان عام الوزارة، توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة، وشركة “هواوى للتكنولوجيا” مصر، بشأن إقامة تعاون استراتيجى طويل الأمد بين الجانبين والبدء بمبادرة لتدعيم رؤية مصر فى التحول الرقمى، وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بوزارة القوى العاملة.

وتقضى مذكرة التفاهم قيام “هواوي” من خلال هذه المبادرة التى تندرج تحت المسئولية المجتمعية للشركة خدمـة متطلبات العمل بوزارة القوى العاملة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى جودة وكفاءة الخدمات الحكومية، وذلك من خلال تقديم أجهزة خاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أحدث التقنيات العالمية لتطوير وتحديث مركز معلومات الوزارة.

وقع مذكرة التفاهم عن وزارة القوى العاملة، حسين صبرى مستشار الوزير للمعلومات والتحول الرقمي، وعن الشركة فينسنت صن المدير التنفيذى لشركة هواوى مصر، بحضور هالة عرندة، نائب الرئيس التنفيذى للعلاقات الحكومية بالشركة، ووفد من شركة هواوى مصر.

وأكد الوزير فى مستهل كلمته عقب التوقيع، العلاقة الوطيدة التى تجمع بين “هواوي” مصر وبين وزارة القوى العاملة فى العديد من مجالاتها التى تصب فى مجال التدريب المهنى بشكل عام، والتى تم توقيع عدة بروتوكولات تعاون حولها فى الفترة الماضية، فضلًا عن الدعم الكامل المقدم لمركز المعلومات بالوزارة، مشيرا إلى مسئولية الشركة -أيضا- عن مراكز المعلومات على مستوى 27 محافظة، بما يؤكد التقارب فيما بين الجانبين فى جميع النواحي، لتطوير الأداء والتحول بهم نحو وظائف المستقبل المستحدثة.

كما أكد الوزير أن العلاقة مع هواوي، دائما متجددة ومبتكرة، ينتج عنها العديد من الأفكار المستحدثة والتى تثرى مجالات العمل بين الطرفين، ومنها مذكرة التفاهم التى نحن بصدد توقيعها اليوم والتى تعتبر بمثابة ثمرة جيدة فى هذا المجال، منوها إلى استمرارية التعاون المشترك فيما بين الوزارة والشركة بما يصب فى مصلحة الدولة المصرية.

كما قدم الوزير الشكر لفريق عمل الشركة، وزملاء العمل من الوزارة على مجهوداتهم المشتركة فى الفترة السابقة والتى كللت بالنجاح وتم بلورته فى مذكرات التفاهم التى يتم توقيعها بين الطرفين.

حضر التوقيع من جانب الوزارة إيهاب عبد العاطى المستشار القانونى للوزارة، وايمان عبد الغنى رئيس الإدارة المركزية للمعلومات، وأمام عدوي، وخالد رضوان مستشارى الوزير لصندوق الطوارئ، ورضا العربى مساعد المستشار المالى، ومصطفى مجدى باحث بمكتب الوزير، وكمال عبد السميع مدير الشبكات، ومحمد كمال بمركز تكنولوجيا المعلومات بالوزارة.

ومن جانب شركة هواوى مصر، منجالى يانج مدير العلاقات العامة بالشركة، وأيوب هوانج إدارة العلاقات العامة بالشركة، وبن ما مدير عام الشؤون العامة والاتصالات.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى