مصرسلايدر

رئيس مجلس الدولة ووزير الاتصالات يشهدان توقيع بروتوكول تعاون التحول الرقمى

شهد المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، توقيع بروتوكول تعاون يستهدف تنفيذ مشروع ميكنة أعمال مجلس الدولة.

وذكر بيان صادر عن مجلس الدولة، اليوم، أن بروتوكول التعاون يأتى في إطار توجه الدولة للتحول الرقمي وتطوير وتحديث سرعة التقاضي، وفي ضوء خُطة مجلس الدولة لميكنة أعماله القضائية والإدارية.

حضر مراسم توقيع البروتوكول، المستشار طه محمد عبده كرسوع نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام، والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات للتطوير المؤسسي، وعدد من مستشاري مجلس الدولة وقيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

من جانبه، أكد الدكتور عمرو طلعت، أن البروتوكول يأتي في إطار توثيق أواصر التعاون بين مجلس الدولة، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واستكمالا للجهود المبذولة في تنفيذ مشروع عدالة مصر الرقمية بالتعاون مع وزارة العدل لتفعيل منظومة إنفاذ القانون فى كافة أنحاء الجمهورية وتحقيق العدالة الناجزة؛ موضحا أن التعاون يهدف إلى استخدام التكنولوجيا في تحديث وتطوير خدمات مجلس الدولة، وربط جميع أفرع المجلس ببعضها البعض؛ لتيسير الإجراءات، وتخفيف العبء عن المواطنين.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى