ثقافة وفنون
أخر الأخبار

الشهر المقبل.. حفلان للعندليب الأسمر بتقنية الهولوجرام

يقام ١٧ و١٨ يونيو القادم خلال بتقنية الهولوجرام، يطل من خلاله المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، على مسرح مول العرب بالمرحلة الجديدة له، والذي تم إعداده خصيصاً لاستقبال هذا الحفل بتجهيزات وتكنولوجيا خاصة وغير مسبوقة.

يأتي هذا الحفل بعد النجاح الذي حققه حفل العندليب باستخدام تقنية الهولوجرام، بدار الأوبرا في دبي ولاقى نجاحاً وإقبالاً من الجماهير.

ويأتي هذا الحفل نتاج التعاون بين شركتي “MBC” و” RMC”، ويعد الحفل واحداً من سلسلة حفلات تقدم بتقنية الهولوجرام للفنان الراحل عبد الحليم في عدد من الدول العربية، حيث تم تقديم الحفل مؤخراً في دبي وسط إقبال جماهيري من عشاق ومحبي الفنان عبد الحليم الذين تمكنوا من الاستمتاع بأروع أغانيه وظهوره وفق تقنية “الهولوجرام” التي تعطي شكل متعدد الأبعاد باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، لتمنح المشاهد شعورا مرئيا ومسموعا بوجود العندليب على المسرح.

وقال أحمد عبيد رئيس الشركة المنظمة للحفل: “شرف لنا أن ننظم حفل بتقنية الهولوجرام للفنان الراحل عبد الحليم حافظ مشيرا إلى أن الشركة تتعهد بتقديم حفل غير مسبوق وبطريقة مبتكرة لعشاق الفنان الكبير الذي يعد أيقونة الغناء العربي علي مدار التاريخ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي لاقاه الحفل الأخير لكوكب الشرق المطربة الراحلة أم كلثوم والذي أقيم باستخدام تقنية “الهولوجرام” في قصر عابدين بالقاهرة، والذي قدم فيه بجانب الأوركسترا، مجموعة من أجمل أغانيها، ومن المتوقع أن يتم تنظيم حفلات مُماثلة في مدن ومناطق أخرى حول العالم في الفترة القادمة”.

ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل باقة من أروع أغاني العندليب، هذا وأكدت الشركة المنظمة على تطبيق قواعد وإجراءات الصحة والسلامة بشكل كامل، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات للحفاظ على سلامة وصحة الحضور.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى