فنونسلايدر

بهذه الطريقة روج الفنان أحمد السقا لفيلمه “العنكبوت”

كتبت – سلمى هانى

روج الفنان أحمد السقا، لفيلمه الجديد الذي يحمل إسم “العنكبوت”، وذلك عبر نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وعلق السقا عليها قائلًا: “فيلم العنكبوت بجميع دور العرض”.

تدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب شقيقه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

وحقق الفيلم حتى الآن إيرادات بلغت 22 مليون و500 ألف بعدما زادت إيرادات أمس حوالي 519 ألف جنيها، ليظل في المركز الثاني متفوقا على فيلم زومبي الذي تراجعت إيراداته بشكل كبير، والجدير بالذكر أن، الفيلم إنطلق بجميع دور العرض، ودخل ضمن مارثون أعياد عيد الفطر2022.

فيلم “العنكبوت” يشارك في بطولته نخبة من أبرز وأهم نجوم التمثيل في مصر، والعالم العربي، ومنهم أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى