ثقافة وفنونسلايدر
أخر الأخبار

الملحن مصطفى شكري يكشف تفاصيل «المداح» و«موسى»

أعرب الملحن مصطفى شكري، عن سعادته البالغة بنجاح أغنية «ياه على الزمن» للفنان جورج وسوف، مشيرًا إلى إعجابه الكبير بكلمات الأغنية عندما أرسلها له الشاعر أحمد المالكي.

وأضاف خلال لقائه لبرنامج «يا أنا يا هي» مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، المذاع على قناة «دريم»، مساء الاثنين، أنه رشح الفنان جورج وسوف الذي وافق بالفعل على غنائها، ذاكرًا أنه تم تصويرها وتسجيلها في لبنان، خلال الـ 3 أشهر الأخيرة.

وعن تعاونه مع الفنان محمد رمضان في مسلسل «زلزال»، ذكر أنه لا يقتصر على مستوى التترات ولكن كان هناك أغنية في آخر حلقات المسلسل، مضيفًا أنه تعاون معه أيضا في مسلسل «البرنس» في أغنية دعائية؛ بينما التعاون الأخير بيننا كان في مسلسل «موسى» وكان أول تعاون بيننا من حيث التترات.

واستطرد: «كنت بجهز لمسلسل «موسى» للفنان محمد رمضان في عز ما كان المسلسل لم يكن هناك فرصة لعرضه في شهر رمضان وكان عليه بعض التوقفات، رغم أنه تم كتابة كلمات التترات للمسلسل مع الشاعر والكل كان يتساءل انتوا شغالين ليه في التتر والمسلسل متوقف».

واستكمل «كان عندي إحساس أن المسلسل سيتم عرضه في رمضان ويستحق المشاهدة لجودته»، موضحًا أنه قدم للفنان محمد رمضان التتر للمسلسل وتم اختياره من ضمن 13 أغنية.

قال إنه انتهى من العمل في مسلسل «المداح» للفنان حمادة هلال والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي على موسيقى أغاني المسلسل، من عدة أسابيع، إذ بدأ التحضير لها مبكرا.

وأوضح أن أحداث المسلسل تدور في عالم المداحين، وبالتالي كان الجانب الروحاني له حضور قوي في أغاني المقدمة والنهاية، إلى جانب الرباعيات التي يقدمها الفنان حمادة هلال داخل العمل، وتنوعت الأغاني بين مدح الرسول صل الله عليه وسلم، ومواقف وأزمات في الحياة.

وتابع: «أغاني مسلسل المداح من ألحاني، وتوزيع ميدو مزيكا، وكتب كلماتها الشعراء محمد أبو نعمة، وأحمد شكري، وعبد السميع محمد، وهو شاعر جديد يقدم أول أعماله، والحمد لله نقدم موسيقى تجربة جديدة ومختلفة جدا».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى