فنونسلايدر

أنغام تروج لحفلها الغنائى فى مصر وتعلن موعده

كتبت – سلمى هانى

روجت المطربة المصرية أنغام، لحفلها الغنائي الجديد المقرر إقامته في مركز المنارة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت أنغام بوستر الحفل وعلقت عليه قائلة: “جمهوري في بلدي الغالي مصر، في إنتظاركم يوم الجمعة 1 يوليو بمركز المنارة… شاركوني الأغاني اللي نغيها مع بعض “، وقد حاز البوستر على إعجاب كبير من متابعينها وجمهورها.

يذكر أن أنغام تعرضت، مؤخرًا لوعكة صحية، ووجهت رسالة لأهلها وأصحابها، بتشكرهم على دعمهم ومساعدتهم لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

وعلقت على الصورة قائلة: “شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كثير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة”.

والجدير بالذكر أن، أخر أعمال أنغام، هي أغنية “لوحة باهتة”، وهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان وأحمد رجب، وحققت نسبة مشاهدة بلغت مليون و 276 ألفا، و711 مشاهدة بعد خمسة أيام من طرحها، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

أنغام

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى