رياضة

بالصور.. وزير الرياضة: تطوير منشآت بمحافظات الصعيد لتهيئة الأجواء للشباب

خلال زيارته محافظة أسيوط..

تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم عدد من المنشآت الرياضية في محافظة أسيوط، ضمن جولاته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمختلف محافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل والتعرف على آخر مستجدات التطوير بها، واحتياجاتها.
وفى بداية زيارته قام صبحى بجولة فى نادى البدارى بمحافظة أسيوط، حيث شاهد تدريبات عدد من الرياضات المختلفة بالنادي، والملعب القانونى، و الشباب المنضمين للمشروع القومى للموهبة.
وافتتح صبحى ملعب كرة قدم، بمركز شباب البدارى، مشدداً على مسئولى الوزارة بالمحافظة برصد كافة الاحتياجات لمراكز الشباب بالمحافظة والعمل على توفيرها لتقوم بالدور المطلوب، فضلا على ضرورة قيامهم بجولات تفقدية لمتابعة تنفيذ الأنشطة على أرض الواقع والاطلاع على خطط مجالس الإدارات وتحفيز المتميزين واتخاذ الإجراءات القانونية مع من يثبت تقصيرهم فى أداء عملهم.
وأعلن وزير الشباب أنه يجرى حاليا تطوير العديد من المنشآت بمحافظات الصعيد بغرض تهيئة الأجواء المناسبة للنشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والشبابية والرياضية.
وأكد صبحي حرص الوزارة تطوير كافة الأندية الشعبية ومراكز الشباب علي مستوي الجمهورية وتطوير الملاعب والخدمات المقدمة بها، علي الشكل الامثل من اجل توفير خدمة افضل لجميع مرتادي تلك الأندية ومركز الشباب.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى