رياضة
أخر الأخبار

زيدان يحرم ليفربول من ضم مدافع ريال مدريد

كتب – عمر علام:
يبدو أن إدارة ليفربول الإنجليزي تفكر في المستقبل بشأن تأمين مركز حراسة المرمى خلال السنوات المقبلة، ليتيح ذلك للريدز البقاء على قائمة قمة الأندية الأفضل في إنجلترا والعالم.
ووجه النادي الإنجليزي أنظاره نحو أجور كان شاكير حارس طرابزون سبور والمنتخب التركي، حيث يراقب الريدز الحارس التركي تمهيدا لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويأتي تطلع ليفربول للتعاقد مع أجوركان شاكير خلال الصيف المقبل بسبب قُرب انتهاء عقد الحارس الإسباني أدريان الذي ينتهي مع الموسم الحالي، ولا ترغب إدارة الريدز في تجديد الثقة في الحارس الإسباني مرة أخرى.
ووفقا لوسائل إعلام إنجليزية أبرزها شبكة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي الأحمر فإنه من المنتظر أن يتحرك الفريق خلال الأيام المقبلة لتقديم عرض للحارس التركي.
وبحسب “ليفربول إيكو” فإن الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز معجب بآداء الحارس التركي، وبدوره قامت إدارة النادي الإنجليزي بإرسال كشافة لمتابعة شاكير خلال لقاء منتخب بلاده الأخيرة أمام هولندا.
ويقدم الحارس البالغ من العمر 24 عاما عروض قوية مع طرابزون سبور على المستوى المحلي فضلا عن آداءه المتميز مع منتخب بلاده، الأمر الذي جعله على رادار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها تشيلسي وليفربول.
ومن المقرر أن يرفع كشافة الريدز تقريرهم الخاص عن أجوركان شاكير عقب مباراة منتخب تركيا أمام النرويج المقبلة في إطار التصفيات المؤهلة كأس أمم أوروبا المقبلة.
يبحث نادي ليفربول الإنجليزي عن تدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة على مستوى خط الدفاع الذي عانى منه الريدز مؤخراً.
وتراجع النادي الإنجليزي خلال الأسابيع القليلة الماضية بسبب تعرض نجم خط دفاع الفريق الهولندي فيرجيل فان دايك للإصابة، حيث ظهر للجميع مدى الضرر الذي ألحقه غياب فان دايك بالريدز.
وحرم لوكاس فاسكيز متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني ليفربول من التعاقد مع ناتشو فيرناديز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب رغبة فاسكيز في الرحيل عن صفوف الميرينجي.
وطالب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إدارة ناديه بضرورة تجديد عقد ناتشو للبقاء في نادي العاصمة الإسبانية ليعوض رحيل فاسكيز، مغلقا الباب في وجه ليفربول الطامح في ضم ناتشو.
وتربط وسائل الإعلام العالمية اسم لوكاس فاسكيز بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا خلال الصيف المقبل، ليكرر تجربة النجم الإسباني تشافي ألونسو الذي رحل عن الميرينجي إلى بايرن موسم 2014 – 2015.
يذكر أن ناتشو فيرناديز بدأ مسيرته الاحترافية مع ريال مدريد 2011، كما توج مع الميرينجي بـ 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا وعدة ألقاب محلية من بينها الدوري وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى