رياضة
أخر الأخبار

ليفربول يبحث عن بديل أليسون بيكر فى تركيا

كتب – عمر علام:
يبدو أن إدارة ليفربول الإنجليزي تفكر في المستقبل بشأن تأمين مركز حراسة المرمى خلال السنوات المقبلة، ليتيح ذلك للريدز البقاء على قائمة قمة الأندية الأفضل في إنجلترا والعالم.
ووجه النادي الإنجليزي أنظاره نحو أجور كان شاكير حارس طرابزون سبور والمنتخب التركي، حيث يراقب الريدز الحارس التركي تمهيدا لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويأتي تطلع ليفربول للتعاقد مع أجوركان شاكير خلال الصيف المقبل بسبب قُرب انتهاء عقد الحارس الإسباني أدريان الذي ينتهي مع الموسم الحالي، ولا ترغب إدارة الريدز في تجديد الثقة في الحارس الإسباني مرة أخرى.
ووفقا لوسائل إعلام إنجليزية أبرزها شبكة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي الأحمر فإنه من المنتظر أن يتحرك الفريق خلال الأيام المقبلة لتقديم عرض للحارس التركي.
وبحسب “ليفربول إيكو” فإن الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز معجب بأداء الحارس التركي، وبدوره قامت إدارة النادي الإنجليزي بإرسال كشافة لمتابعة شاكير خلال لقاء منتخب بلاده الأخيرة أمام هولندا.
ويقدم الحارس البالغ من العمر 24 عاما عروض قوية مع طرابزون سبور على المستوى المحلي فضلا عن آداءه المتميز مع منتخب بلاده، الأمر الذي جعله على رادار العديد من الأندية الأوربية أبرزها تشيلسي وليفربول.
ومن المقرر أن يرفع كشافة الريدز تقريرهم الخاص عن أجوركان شاكير عقب مباراة منتخب تركيا أمام النرويج المقبلة في إطار التصفيات المؤهلة كأس أمم أوروبا المقبلة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى