رياضةسلايدر

سفير مصر بالمغرب: أزمة توزيع تذاكر نهائى أفريقيا يتم حلها بين الأهلى وكاف

أكد سفير مصر لدى المغرب ياسر عثمان أن أزمة توزيع تذاكر مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم بين فريقى الأهلى والوداد المغربى المقررة مساء غد الإثنين على ملعب محمد الخامس، يتم حلها بين النادى الأهلى والاتحاد الأفريقى للعبة كاف.

وقال السفير ياسر عثمان، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة: بالنسبة لموضوع توزيع التذاكر، فإن هذا الأمر يتم حله بين الأهلى وكاف، وتعمل السفارة على تقديم المساعدة في إطار صلاحيتها، وهناك جهود جارية من قبلنا كي يتم توفير مزيد من التذاكر غدا لأبناء الجالية المصرية في المغرب”.

وكان النادي النادي الأهلى قد أعلن -في بيان مساء الأحد- تسلمه 2500 تذكرة فقط للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، من بين العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف للنادي.

وأكد الأهلى -في بيانه- أن بعثة الفريق بذلت جهدا كبيرا في التواصل مع مسئولي الكاف واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة.

وأوضح السفير ياسر عثمان أن السفارة المصرية تقوم من قبل وصول بعثة النادي الأهلى إلى المغرب بجهودها مع السلطات المغربية لضمان التأمين الكامل لبعثة النادي الأهلي والجماهير الوافدة، كما تم التوصل إلى آلية مع الجانب المغربي لضمان حصول المشجعين على تأشيرة دخول مجانية في المطار، فضلا عن تذاكر مجانية لحضور المباراة.

وأضاف السفير ياسر عثمان أنه قد وصل بالفعل حوالي 500 مشجع خلال اليومين الماضيين، ومن المنتظر وصول 500 مشجع إضافي غدا بالطريقة نفسها، مشيرا إلى أن الجانب المغربي يبذل جهودا كبيرة لتأمين البعثة والجمهور المصرى.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى