منوعاتسلايدرعرب وعالم

اليوم.. وزير الزراعة الإيطالى يزور جناح إيطاليا فى إكسبو 2020 دبى

تنطلق، اليوم، زيارة لوزير السياسات الزراعية الإيطالي ستيفانو باتوانيللي إلى دولة الإمارات، وذلك حيث يزور معرض إكسبو 2020 دبي.

ولدى موقع الفوعة من المنتظر زيارة إلى اليت أجرو (شركة زراعية متخصصة في تقنيات الزراعة المبتكرة والمتقدمة تقنيًا) ثم يشارك الوزير في معرض الطبخ “من البذور إلى سبينوسيني” التي تنظمه سبينوسي، الشركة الإيطالية المتخصصة بإنتاج الباستا المحضّرة على الطريقة المنزلية.

وفي الأيام المقبلة ستكون هناك زيارات مختلفة للوزير لدى معرض إيطاليا إكسبو 2020 والأجنحة المختلفة، وفقاً لموقع “ديكود 39” الإيطالي.

وقد يتعايش الابتكار والتقنيات المتقدمة مع جودة المنتجات الغذائية الزراعية وتشجيع عمليات الإنتاج المستدامة للسماح لجميع البلدان بالمنافسة على الصعيد العالمي.

وقال باتوانيللي إنه في إكسبو 2020 دبي هذه الأيام سيتم التطرق إلى الحقائق التي اتخذت هذا الطريق كفرصة كبيرة للأغذية الزراعية في المستقبل.

وأشار إلى أنه سيزو موقع الفوعة مزرعة اليت أجرو وهي مزرعة متخصصة في تقنيات الزراعة المبكرة، حيث سيتم تبادل الممارسات الجيدة التي تسمح بتقييم الأدوات و الإجراءات لتشجيع تطوير قطاع الإنتاج الأول في إيطاليا.

ويأتي هذا فيما يركز إقليم لاتسيو الإيطالي على مجال البحث العلمي و الممارسات الجيدة في القطاعات الأولية لمعرض إكسبو دبي والمشاريع الرئيسية ذات الاهتمام العالمي المرتبطة بالتحديات الاقتصادية والاجتماعية في مجال الاستدامة.

وجرى اطلاق كتيب تحت عنوان “إقليم لاتسيو في إكسبو 2020 دبي.. الثقافة تعني الابتكار والاستدامة والرفاهية” في غرفة التجارة الإيطالية في الإمارات.

ويركز على موقع ومكانة لاتسيو والإمارات، من خلال إطار جيوسياسي واقتصادي للمنطقتين.

وقال كويرينو بريجانتي، مدير أنشطة لاتسيو في إكسبو 2020 دبي، إن الكتيب الصادر بتكليف من الناشر ساندرو تيتي، يجمع الجوانب المختلفة التي تحدد إقليم لاتسيو في دبي، مع برنامج متوزاي مع مفهوم جناح إيطاليا.

والنص متاح بعدة لغات ويسلط الضوء على نظرة متعمقة في الإطار الجيوسياسي والاقتصادي لدولة الإمارات ومنطقة الخليج مع التركيز على لاتسيو و تجارب الابتكار المرتبطة بالمشاركة في المعرض.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى