فنونسلايدر

4 مسلسلات أجنبية تعرض لأول مرة على Watch it

قررت منصة Watch it عرض 4 مسلسلات أجنبية تعرض للمرة الأولى عبر منصتها، وذلك تحت شعار  «مش بس عربى»، حيث جاءت المسلسلات الأجنبية المقرر عرضها ومواعيدها كالآتى:

المسلسل الإسبانى Seis Hermanas، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، بطولة ماريا كاسترو، سيليا فريخيرو، ماريونا تينا، مارتا لارالدي، كانديلا سيرات، كارلا دياز، أليكس أدروفير.

المسلسل الإسبانى El Barco وتدور قصته حول مغامرة كبيرة تبدأ بعاصفة كبيرة ثم يكتشف طاقم السفينة أن سطح الأرض قد تلاشى ولا أثر له وأن الطريق الوحيد للنجاة هو البقاء على ظهر قارب النجاة، ثم تبدأ أحداث المسلسل في التصاعد إلى أن يكتشف الناجون على متن القارب أن هناك إشارة قادمة إليهم من الفضاء بشأن وجود رواد فضاء يرغبون في الهبوط على سطح الأرض.

المسلسل بطولة ماريو كاساس، و بلانكا سواريز، وجوانجو أرتيرو، و باتريشيا أربويس، ولويس كاليجو، وايرين مونتالا، وجيزيل كالديرون.

مسلسل Luna Nern وتدور قصته إبان القرن السابع عشر في “إيطاليا”، تكتشف فتاة مراهقة ما هو مقدّر لها بين مجموعة ساحرات، فيما يُطاردها والد حبيبها بتهمة ممارستها للشعوذة.

مسلسل The Head وتدور أحداثه حول 10 علماء مختلفي الجنسية في محطة بحث دولية مشتركة في القارة القطبية الجنوبية بعد مرور أشهر من الشتاء الطويل و المظلم يعود الزعيم أو القائد و يتفاجأ بأن جميع العلماء قد ماتوا، الشيء الذي يجعله يبحث عن جميع التفاصيل التي قد تكون قد أدت إلى موتهم وتم عرضه في شهر يونيو من العام الماضي.

على جانب آخر تستعد منصة “Watch it” لعرض عدد من الأعمال الدرامية من إنتاجها الخاص، خلال الفترة المقبلة ومنها مسلسل الديب للفنان ياسر جلال ،والمقرر عرضه مطلع  العام الجديد.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى