السياراتاخبارسلايدر

18 سيارة من تويوتا مصر لجمعية الهلال الأحمر لمواجهة كوفيد19

كتب – أشرف الماس

كجزء من الجهود المشتركة لمكافحة انتشار جائحة “كوفيد 19″، حرصت مجموعة تويوتا موتور مصر على الامتثال لمتطلبات جمعية الهلال الأحمر المصرى لتوفير أسطول استجابة طبية لمرضى كوفيد 19.

وقد تم تسليم جميع السيارات المطلوبة، بإجمالى 18 سيارة من طرازات تويوتا المختلفة، فى وقت قياسى، حيث بادرت شركة تويوتا بتعجيل سير الإجراءات تفهمًا وإدراكًا للضرورة وللحاجة الملحة لها.

ليس ذلك فحسب، فقد قامت مجموعة تويوتا مصر فى لفتة كريمة منها إلى تخفيض أسعار السيارات المقدمة للهلال الأحمر المصرى، إيفاء بواجبها الإنسانى نحو مساندة المؤسسات والجهات الداعمة للسلطات الحكومية فى تخطى الأزمة.

الجدير بالذكر أن سيارات تويوتا الموردة للهلال الأحمر المصرى مقسمة إلى الفئات التالية:

7 سيارات تويوتا هاى إيس ، 4 تويوتا ياريس هاتشباك ، 3 سيارات تويوتا هاى لوكس ، 2 تويوتا راش ، 2 تويوتا فورتشنر.

وفى هذا الصدد ، قال السيد أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة تويوتا مصر: “بمجرد علمنا أن جمعية الهلال الأحمر المصرى بحاجة ماسة إلى المزيد من السيارات لتقديم الخدمات الطبية للمصابين بفيروس كورونا فقد قمنا بتوفير جميع السيارات المطلوبة على وجه السرعة وبتخفيض فى الأسعار. ومراعاة للطبيعة الحرجة للموقف وأن الوقت يعد عنصرًا حاسمًا فى تشخيص حالة المريض وتقديم بروتوكول العلاج المناسب لمنع تدهور الحالة، فضلا عن الحد من نقل العدوى إلى المخالطين المحتملين، فقد قمنا بعمل إستثناءات عدة فى إجراءات التعاقد والتسليم.”

مؤكدًا أن مجموعة تويوتا مصر تؤمن دائمًا بضرورة تقديم الدعم المجتمعى المناسب وفى الوقت المناسب ، سواء من خلال السلطات المحلية أو المجتمع المدنى المرموق ، لتقديم الخدمات اللازمة للفئات الأكثر إحتياجًا والتخفيف من المعاناة الإنسانية.

نظرًا لما للجمعية من باعٍ طويل فى توفير خدمات علاجية بأسعار رمزية و إقامة مراكز ثابتة ومتنقلة مجهزة للإسعاف الأولى فى جميع محافظات الجمهورية.

ونأمل أن تسهم مبادراتنا فى درء أية مخاطر صحية محتملة بعد إنحسار وباء كوفيد 19، وأن تستمر سيارات تويوتا مستقبلًا فى تقديم العناية اللازمة والانقاذ السريع لكل من يحتاجه.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى