سلايدرفنون

ياسمين رئيس تخطف الأنظار بلوك جديد فى أحدث ظهور.. صور

كتبت – سلمى هانى

تحرص الفنانة ياسمين الرئيس، على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعيها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشاركت رئيس مجموعة صور مع متابعيها، وظهرت فيها بإطلالة جذابة وهي ترتدي قبعة باللون الأبيض، ووضعت ميكب خفيفا ليتناسب مع جمالها، وخطفت أنظار متابعيها من داخل سيارتها.

يذكر أن، آخر أعمال ياسمين الرئيس، هو فيلم “ضرب نار”، والذي تتصدر بطولته ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة، وكشفت عن شكل شخصيتها في الفيلم، فشاركت صور مع جمهورها، وظهرت فيها بشعر أبيض وكانت ترتدي فستان باللون الأسود، وقد حاز اللوك على إعجاب كبير من جمهورها ومتابعيها.

ياسمين رئيس-ضرب نار

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم ياسمين الرئيس، محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، وهو من إخراج عمرو صلاح.

على الصعيد آخر، خاضت ياسمين رئيس، مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريا وسكينة، والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وحققت المسرحية عروض كاملة العدد.

شاركها في البطولة دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة “أوس أوس”، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإشراف فني هادي الباجوري، وهي من إخراج سامح بسيوني.

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى