رياضةسلايدر

وزير الرياضة يتابع ترتيبات معرض سبورتس إكسبو ٢٠٢٣

د.أشرف صبحى: نحرص على التوسع فى سياحة المعارض والمؤتمرات.. ومعرض "سبورتس إكسبو" يؤكد أهمية الاستثمار الرياضى كداعم قوى للاقتصاد

تابع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، الترتيبات المتعلقة بإقامة معرض “سبورتس إكسبو ٢٠٢٣” بمصر، والمقرر تنفيذه فى يناير المقبل تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور أشرف صبحى مع المهندس حازم حماده المدير التنفيذى لشركة “دلتا كونكس”، وعدد من قيادات الوزارة حيث اطلع على صالات المعرض المقترحة، وما سيضمه من منتجات وأدوات رياضية متنوعة، وفعاليات مصاحبة.

 

أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية المعرض فى عرض أحدث التقنيات والمنتجات والابتكارات فى المجال الرياضى بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العربية والعالمية، وبما يعكس أهمية الاستثمار الرياضى، ودوره على صعيد النواحى الاقتصادية.

 

لفت الدكتور أشرف صبحى إلى اهتمام الوزارة البالغ بسياحة المؤتمرات والمعارض من خلال إقامة مجموعة من الفعاليات الدولية على أرض مصر، منوهاً إلى أهمية الأنشطة الشبابية والرياضية التى سيتم تنظيمها ضمن فعاليات المعرض الدولى “سبورتس إكسبو ٢٠٢٣”.

 

وجه الوزير بتضافر الجهود بين المعنيين بالوزارة، ومسئولى الشركة المنظمة؛ لتنظيم المعرض على أعلى مستوى، وعلى غرار المعارض الدولية الكبرى، مشيراً إلى عقد اجتماع دورى لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بالمعرض.

 

ويأتى معرض “سبورتس إكسبو” كواحد من أكبر المعارض العالمية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، ويتيح فرصة الالتقاء بصناع القرار فى القطاع العام والخاص، وسيكون بمثابة ملتقى سنوى لكل المستثمرين ورواد الصناعة فى مجال الرياضة، ويقدم أحدث الابتكارات والتكنولوجيا المتطورة فى مجال الرياضة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى