اقتصادسلايدر

وزير البترول: تركيب 426 ألف عداد غاز مسبق الدفع حتى الآن

كتب – أيمن الحصري 

صرح  طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أنه تم تركيب 426 ألف عداد غاز مسبق الدفع حتى الآن.

وأضاف الوزير المصري في بيان صادر اليوم، أن تنفيذ التوجه لتركيب عدادات مسبقة الدفع وكذلك استبدال العدادات القديمة بالعدادات مسبقة الدفع سيضمن لمنظومة تحصيل قيمة مسحوبات الغاز الاستمرار بأداء أفضل سواء من حيث سهولة تحصيل المستحقات وتلافى الصعوبات التي قد تعترض عمل المنظومة.

وشدد الملا خلال اجتماع لاستعراض موقف تحصيل مستحقات مسحوبات الغاز من العملاء على العمل على التيسير على العملاء من خلال توفير العديد من البدائل التي تعتمد على التحول الرقمي بما يحول دون تراكم معدلات الاستهلاك، بحسب بيان لوزارة البترول اليوم الثلاثاء.

وتم خلال الاجتماع الذي ضم مجدي جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ” إيجاس” ووسيم وهدان رئيس شركة الخدمات التجارية البترولية ” بتروتريد”- استعراض الوسائل التي تم استحداثها لتسجيل قراءات استهلاك الغاز وكيفية السداد للعملاء والتيسير عليهم وتمكينهم من تسجيل القراءة وتسديد الفاتورة بأنفسهم وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت www.petrotrade.com.eg.

كما يمكن إبلاغ القراءة والسداد من خلال الفون كاش الخاص بالبنك الأهلي على المحمول أو تطبيق الشركة على المحمول والذي يتم تحميله من على موقع الشركة، أو إبلاغ القراءة والسداد من خلال موقع جوميا وماي فوري على الإنترنت.

و يمكن للعملاء ابلاغ القراءة والسداد عن طريق مكاتب البريد المصري المنتشرة في أنحاء الجمهورية، أو ابلاغ القراءة والسداد عن طريق تجار التجزئة حاملين علامات فورى ومصاري وخدماتي وممكن وبي وضامن وأمان، أو أن يتم إبلاغ القراءة والسداد عن طريق مكاتب الشركة المتوفرة في بعض الكمبوندات والنوادي والمصالح الحكومية كجهات خارجية.

 

وأشار رئيس شركة بتروتريد للتجهيز لاتفاق مع شركات المدفوعات الفورية على توفير خدمة شحن كروت الغاز وتفعيلها تباعاً في أقرب وقت.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى