سلايدرفنون

وزيرة الثقافة تعلن الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير

أعلنت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، اليوم الأحد، أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير، والتي تقام تحت رعاية السيدة انتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية.
وذكر بيان صادر عن الوزارة، اليوم، أنه فاز في مجال الآداب، فرع القصة الفئة العمرية الأولى “هنا أحمد سعيد” الفئة العمرية الثانية “جولي رفيق” وفي فرع الشعر فاز في الفئة العمرية الأولى “لچين على السيد” وفي الفئة العمرية الثانية “أحمد محمد عثمان” وفي فرع المسرح فاز في الفئة العمرية الأولى “سيلينا سمير” وفي الفئة العمرية الثانية “فريدة عبدالعزيز”.
وأضاف البيان أنه في مجال الفنون، فرع الرسم، فاز في الفئة العمرية الأولى “جنا احمد محمود” وفي الفئة العمرية الثانية “مبروك حسين” أما في فرع العزف فاز في الفئة العمرية الأولى “سما نور الدين” وفي الفئة الثانية “رنا أحمد عبد الوهاب” وفي فرع الغناء فاز في الفئة العمرية الأولى “ريم أسامة” وفي الفئة العمرية الثانية “يوسف حسن”.
وتابع أنه في مجال الإبداع والابتكار، في فرع التطبيقات والمواقع الإلكترونية، فاز في الفئة العمرية الأولى “أياد معتز” وفي الفئة العمرية الثانية “جاسر محمد جلال” وفي فرع الابتكارات العلمية، فاز في الفئة العمرية الأولى “نادر مينا” وفي الفئة العمرية الثانية “كرلس سامي” و”محمد أبو بكر”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى