فنون

هيفاء وهبي: شكرا للقضاء المصري العادل

كتب – محمد بهاء الماس

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد حكما بالسجن 5 سنوات على محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي، بتهمة التبديد والنصب بمبلغ 63 مليون جنيه.

علقت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر على الحكم  في القضية،  قائلة: “الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء ، شكرا للقضاء المصري العادل.. ما النصر إلا من عند الله والحمد لله”.

ونشرت ما جاء بالحكم الصادر بحق مدير أعمالها على صفحتها الرسمية ، والذي تتضمن التحفظ على ممتلكاته، والنظر في قضايا أخرى ضده تتهمه بالتورط في عمليات غسل أموال.

كما توجه  محامي الفنانة هيفاء وهبي المستشار ياسر قنطوش بالشكر إلى القضاء المصري، قائلا: “الحمد لله، وشكرا للقضاء المصري، ولسه فيه قضايا وأحكام تانية، إن شاء الله حقك يعود كاملا.. شكرا لثقتك”.

كما ذكر محامي هيفاء إنه بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج محمد وزيري من الفنانة هيفاء وهبي، أنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة موكلته في ضوء تصريحات وزيري لوسائل الإعلام المصرية والعربية عن علاقته بهيفاء.

وقال أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم من الفنانة هيفاء وهبى ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وقد أمرت النيابة العامة بحبس مدير أعمالها محمد وزيري 4 أيام على ذمة التحريات بالواقعة، وقد جدد له قاضي المعارضات 15 يومًا ثم تمت إحالته إلي المحاكمة التي انتهت بالحكم عليه بالسجن 5 سنوات.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى