المرأةسلايدر

موضة معاطف الشتاء الطويلة 2022 للنساء

حرصت دور الأزياء العالمية على عرض المعاطف الشتوية الطويلة الأنيقة لعام 2022 والتي أتت بتصاميم مختلفة ومميزة يمكنك الاختيار من بينها.

من اتجاهات الموضة للملابس في شتاء 2022 هي المعاطف الشتوية الطويلة والتي لا غنى عنها، ويمكنك اختيار المعطف المناسب سواء كلاسيكي أو مودرن ولقد استعرضت دور الأزياء العديد من الموديلات الرائعة للمعاطف الطويلة.

معاطف شتاء

يمكنك اختيار معطف شتوي طويل من الفرو والذي يعد من الموضة السائدة هذا العام، ويوجد العديد الألوان له ومنها الأبيض والأسود والبني والألوان الزاهية مثل الأحمر والبرتقالي، وقد قدمت دار أزياء Alberta Ferretti معطف طويل من الفرو باللون الجملي ويتم تنسيقه مع حذاء باللون الزيتي.

معاطف شتاء

كما يمكن تنسيق معطف كلاسيكي باللون الأسود مع تنسيق فستان قصير تحته، وقد قدمت CHANEL إطلالة مميزة من المعطف الأسود الطويل المنقوش بنقوشات بيضاء مع فستان قصير باللون الأسود، وهذا الموديل يناسب السهرات.

معاطف شتاء

المعاطف الجلدية الطويلة اللامعة من المعاطف الأكثر انتشارًا ومتجددة دائما لهذا احرصي على اقتناء معطف جلدي طويل والذي يناسب الخروجات المختلفة والتي تضيف إطلالة عصرية راقية.

من اتجاهات الموضة لهذا العام هي المعاطف الطويلة المنقوشة بالنقوشات المختلفة ومنها نقوش جلود الفهد والتي تعد من المعاطف المميزة التي اتجهت لها دور الأزياء التي يمكن ارتداؤها في أي وقت خلال اليوم.

معاطف شتاء

احرصي على اقتناء المعاطف التي تحتوي على بطانة داخلية، ما يناسب الطقس البارد سواء للمعاطف الجلدية أو المصنوعة من القماش أو الفرو.

أيضا المعاطف الشتوية الطويلة الكاروهات من صيحات الموضة الحديثة لعام 2022، ويمكنك اختيار الألوان مثل الأسود مع اللون الأبيض أو اللون الأزرق مع اللون الأبيض.

معاطف شتاء

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى