المرأةسلايدر

موضة ألوان صبغات الشعر 2021

كتبت-إسراء القرنشاوى

التجديد فى الحياة بات أمر هام لما له من تأثير على الحياة بشكل عام وبالحالة المذاجية بشكل حاص حيث أنه يساعدنا على الوصول الى حالة مزاجية جيدة، وهذا لا يحدث إلا بتجربة لون شعر جديد. .

لكى تحصلى عزيزتى المرأة على تحسن حالتك المزاجية لابد أن تجددى فى حياتك وشكلك فلتبدأى بتغيير لون الشعر ولكن انتبهى ليس كل الالوان مناسبة لابد وأن تختارى اللون المناسب لك والمناسب لموضة ألوان صبغات الشعر 2021.

تعرفى معنا عزيزتى المرأة أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر 2021.

الشعر النحاس

ظهرت موضة الشعر النحاسي بشكل كبير في الأونة الأخيرة فكانت درجة الأحمر المائل للبرتقالي هي الأكثر رواجًا. فلفتت أنظارنا موضة لون الشعر النحاسي بدرجات فاتحة وداكنة كي تتناسب مع ذوق كل امرأة. وجميعها مناسبة لأصحاب البشرة السمراء والحنطية والبيضاء.

الشعر النحاسى

الشعر البنى المائل للأشقر

أحد الدرجات الشهيرة التي دائمًا ما تلجأ إليها المرأة التي تبحث عن التجديد في صبغات الشعر. حيث تعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالـ Bronde من الدرجات المميزة والرائجة بموضة ألوان صبغات الشعر 2021.

وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء بيضاء أو حنطية.

الشعر البنى

خصلات أمامية باللون الأشقر

ظهرت هذا العام موضة صبغة الشعر الأشقر ولكن بشكل مختلف عن المعتاد، فدائمًا ما كنا نشاهد شعر مصبوغ بالكامل باللون الأشقر، ولكن كانت موضة ألوان صبغات الشعر 2021 مختلفة فظهرت مع الخصلات الأمامية أو أطراف الشعر بطريقة الأومبري. لمنحك شكل غير تقليدي وقد اختارتها أغلب مشاهير ومدوني الموضة للحصول على إطلالة غير تقليدية.

خصلات الشعر

الشعر البلاتينى

تعد موضة الشعر الأشقر البلاتيني الذي يسمى بالـ Platinum Hair من أبرز الصيحات الرائجة في موضة ألوان صبغات الشعر 2021. والتي ظهرت بأكثر من شكل سواء الشعر البلاتيني الكامل، وأيضًا مع صبغات الشعر التي تتميز بجذور داكنة عن درجة الأشقر البلاتيني.

الشعر البلاتينى

الشعر الأسود

عادت من جديدة موضة صبغات الشعر الأسود لتكون ضمن موضة ألوان صبغات الشعر 2021 الأكثر رواجًا. فلا تترددي من تجربة اللون الأسود لتغير لون شعرك أي كانت طبيعة شعرك كيرلي أو ناعم. كما أنها صبغة الشعر السوداء مثالية لجميع درجات البشرة بيضاء أو حنطية أو سمراء.

الشعر الأسود

الشعر الوردي الباستيل

كما تحدثنا في البداية أن هناك الكثير من درجات اللون الأشقر رائجة ولكن أهمها الأشقر الذهبي الذي يمكن أن يمنحك الإطلالة الساحرة التي تشبه النجمات. فإن كنت تملكين بشرة بيضاء أو قمحية لا تترددي من تجربة اللون الأشقر الذهبي.

الشعر الوردي الباستيل

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى