رياضةسلايدر

موسيماني يجهز القوة الضاربة لحسم مواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي

كتب – بيجاد سلامة

يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته في السادسة مساء الخميس على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

ويحدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ملامح التشكيل لمواجهة بطل المغرب فى السوبر الإفريقي بعد اكتمال عناصر المارد الأحمر بمشاركة الثلاثي العائد من الإصابة التونسي علي معلول وحمدي فتحي وسعد سمير.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين حذرهم خلالها من صحوة نهضة بركان الذي يسعي للحصول على أي بطولة بعد تراجع نتائجه في الدوري المغربي وخروجه من بطولة الكونفيدرالية.

وأكد الجنوب إفريقي على أن الفريق المغربي ستكون لديه دوافع كبيرة بعد تغيير المدير الفني للفريق وهو ما يزيد من صعوبة المباراة، مشددًا على أن الأهلي يحتاج إلى بطولة جديدة تكون حافزًا ودافعًا معنويًا قبل مواجهة الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويفاضل “موسيماني” بين الثنائي جونيور أجاي وحسين الشحات للمشاركة في بداية المباراة بعد الاستقرار على تعديل طريقة اللعب عن مباراة صن دوانز، حيث يسعى لزيادة الأوراق الهجومية والضغط على المنافس من منتصف ملعبه، ومن المقرر أن يحسم المدرب قراره في تدريب اليوم، خاصة أن أجاي خضع لبرنامج مكثف للعودة إلي الوزن المثالي بينما هبط مستوى حسين الشحات وتعرض لهجوم الجماهير الأمر الذي لعب دورًا كبيرًا في جلوسه احتياطيًا في لقاء صن دوانز الأخير.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى